كشفت خبيرة التجميل والموضة اللبنانية، جويل مردينيان، عن المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياة ابنتها إيلي صوفيا المستقبلي، مؤكدة أنها تصلي لها يومياً، لكي تجد الحب الحقيقي في رجل يستطيع أن يحميها ويصونها بأخلاقه، وليس بماله، حسب تعبيرها.
وقالت جويل، عبر صفحتها في "إنستغرام": "أنا أصلي كي تجد ابنتي الحب الحقيقي في رجل يكون غنياً بأخلاقه وليس ماله فقط، رجل يحبها ويحميها ولا يؤلمها ولا يجعلها تبكي نهائياً، أتمنى في شريك حياة ابنتي أن يتمتع بالأخلاق العالية، وأن يستمع لحديثها كثيراً، وأن يعرف كيف يضحكها دائماً". 
وأضافت: "أنا أريد شريك حياة ابنتي رجلاً يستطيع أن يمنحك الثقة والسعادة، رجلاً تكون فيه كل هذه المواصفات، رجلاً يمنحها الحب الحقيقي". 

 

وتفاعل مع منشور جويل عدد كبير من الجمهور، معربين عن إعجابهم بمنشورها، لأنها لم تفضل في مواصفات شريك حياة ابنتها المال على الأخلاق، خاصة أنها من أشهر خبراء التجميل والموضة في الشرق الأوسط.
وسبق وشاركت خبيرة التجميل اللبنانية، جويل مردينيان، جمهورها مجموعةً من الصور برفقة أبنائها، خلال استمتاعهم بالإجازة الصيفية بأحد الشواطئ، والتي لاقت إعجاب متابعيها عبر "السوشيال ميديا".
وقالت جويل، بمنشور عبر صفحتها في "إنستغرام"، إنّها سعيدة لرؤية عائلتها والاستمتاع بوقتها معهم، معلقةً: "أكون سعيدة للغاية عندما أكون مع أولادي وأشاهد كم أنهم سعداء ويمرحون ويستمتعون بوقتهم، أنا أقدر كل يوم أمضيه بجانبهم". 
وعبَّرت جويل عن خوفها الشديد من الفترة التي تلي الإجازة الصيفية، قائلةً: "أنا خائفة كثيراً من العودة إلى الروتين اليومي لعملي والغرق في المسؤوليات، لأني سأفتقد قضاء الكثير من الوقت مع أطفالي، شكراً على التقاط هذه الصور التي تُظهر اللحظات السعيدة والجميلة والابتسامات التي تُضيء القلب".