غازل الفنان المصري، رامي جمال، زوجته "ناريمان" بكلمات رومانسية، وذلك بالتزامن مع قرب حلول الذكرى الثامنة لزواجهما.
ونشر جمال، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة رومانسية تجمعه مع زوجته "ناريمان"، ظهرا خلالها يحتضنان بعضهما، ووجه لها رسالة رومانسية، قائلاً: "كان مالوش في الحب قلبي لحد ما عيونك صابوه.. نظرتك قلو راحتو علقوه بيكي وسابوه".
وحرصت ناريمان على التعبير عن حبها لزوجها رامي جمال، حيث علقت على الصورة الرومانسية التي نشرها، قائلة: "بحبك أوي أوي".
وعبر الفنان المصري عن تخوفه من أن ينشب بينه وبين زوجته خلاف، خلال الأيام المقبلة، بسبب الحسد، حيث رد على تعليق زوجته، ممازحاً: "في خناقة محترمة في انتظارنا"، لترد عليه قائلة: "والنبي لأ أنا هقفل تليفوني وههرب".

من جانبها، وجهت "ناريمان" رسالة رومانسية لزوجها، لا تخلو من المزاح وخفة الظل، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث نشرت نفس الصورة التي نشرها رامي، وعلقت عليها قائلة: "كل حياتي بس يومين في الاسبوع كدا مش على طول علشان تبقى فاهم.. حبيبي اللى فاضل شهر ونص يبقى بقالنا ٨ سنين متجوزين أهو الف مبروك".
بدوره، أبدى رامي جمال موافقته على أن يكون كل حاجة في حياتها يومين فقط في الأسبوع، إذ دون تعليقًا على الصورة قائلاً: "انا راضي بموضوع يومين ده"، لتتراجع "ناريمان" عن قرارها، حيث مازحته قائلة: "خلاص اتفقنا لو كدا ماشي بحبك كل الايام انا محبش حد يفرض عليا حاجة".


واحتفل رامي جمال، الشهر الماضي، بعيد ميلاده الـ37، وبهذه المناسبة فاجأته زوجته "ناريمان" بتهنئتها بكلمات رومانسية. ونشرت صورة مميزة جمعتهما عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث وصفته في تعليق عليها بأنه أغلى ما في حياتها، وتمنت أن تراه أسعد الناس دائماً. 
وكتبت ناريمان، تقول: "كل سنة وانت طيب ومنور حياتي وأغلى حاجة فيها ويارب اشوفك دايما أنجح وأسعد الناس يا حب حياتي وفرحتي وعمري".
من جانبه، حرص رامي جمال على الرد على رسالة زوجته، من خلال تعليق دونه عبر منشورها، فكتب: "وإنتي طيبة يا روحي متحرمش من وجودك جنبي".

إقرأ أيضاً: سيرين عبدالنور: "التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص"