بدأت فعاليات معرض الساعات "Geneva Watch Days"، وتستمر حتى الثالث من سبتمبر.. جمعنا لكم بعض الابتكارات الجديدة، التي أطلقتها دور الساعات: Ulysse Nardin ،H. Moser & Cie ،Urwerk، وGirard-Perregaux. 

Ulysse Nardin
أطلقت دار أوليس ناردين الرائدة في علم قياس الزمن، منذ عام 1846، تشكيلة جديدة من سبعة موديلات جديدة، من مجموعة MARINE TORPILLEUR، تعرض 175 عاماً من الخبرات والتقنيات في صناعة الساعات الراقية، مثل: تقنية السيليكون، وتراث التوربيون، وعلم الفلك، والكرونوغراف، والتصميم، والطلاء بالمينا في الدار، والتي تشكّل جميعها بصمات التميز. 

H. Moser & Cie
ابتكرت هذه الدار مجموعة ساعات Streamliner، التي تعيد النظر من خلالها في التقويم الدائم الشهير مع وظيفة تغيير التاريخ اللحظي، كإصدار يتميز بأربعة عقارب مركزية، وإطلالة معاصرة بحزم. وهذه الساعة جزء من مجموعة Streamliner، الخاصة بالدار، التي تسعى لابتكار Streamliner Perpetual Calendar.

Urwerk
"Electrum" هي واحدة من المواد الثمينة الأصلية، وسبائك الذهب والفضة كانت مرغوبة كثيراً بين الإغريق القدماء والحضارات الأميركية الهندية والمصريين القدماء. بينما تم سك العملات المعدنية الأولى من هذا المعدن، وسقطت المادة النبيلة المتوهجة والمضيئة تدريجياً في غياهب النسيان. وتعيد "Urwerk" إنشاء هذا السحر في ساعة UR-100 Electrum.

 

Girard-Perregaux
قدمت هذه الدار "توربيون" مع ثلاثة جسور طائرة - جسر إلى الماضي، نظرة إلى المستقبل. ويصادف هذا العام الذكرى 230 لجيرارد بيريغو، وكجزء من احتفالاتها، تعيد الشركة النظر في نماذجها الأيقونية، وتطلق العديد من الإبداعات الجديدة، التي غالباً تكون مشبعة بجرعة من الحداثة. وتم تزويد Tourbillon with Three Flying Bridges بجسور Neo Bridges بثلاثة جسور طافية عصرية مصنوعة من الذهب الوردي، وهي المرة الأولى التي يتم فيها صنع جسور Neo الثلاثة من هذا المعدن النبيل.