دائماً تكون العائلة المالكة البريطانية محط الأنظار، ولعل ما يلفت الانتباه أيضاً تسريحات شعر دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، والتي تتألق بمظهر لا تشوبه شائبة في المناسبات والمشاركات الرسمية.
ورغم أن دوقة كامبريدج لم تجرِ أي تغييرات جذرية على شعرها البني على مر السنين، فإنها دائمًا تظهر بتسريحات شعر لافتة وبسيطة، تضفي اللمسات الخفيفة والأنيقة بمجموعة من القبعات وإكسسوارات الشعر.
لذا إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر أنيقة وخالدة، فاستلهمي تسريحتك من ميدلتون.. وفي ما يلي مجموعة من أفضل تسريحاتها على مر السنين:

تسريحة الزفاف الخيالية 
كسرت ميدلتون التقاليد في حفل زفافها إلى الأمير ويليام، وتركت شعرها منسدلاً للأسفل، ومثبتاً إلى الخلف قليلاً مع تاج وطرحة، وبدت بشكل ملكي وكلاسيكي مذهل، يُلائم الملكة المستقبلية.

تسريحة العقدة المنخفضة 
دائماً تصفف كيت ميدلتون شعرها بشكل مثالي، وفي إحدى المرات ربطت شعرها في عقدة منخفضة، للحصول على تسريحة شعر أنيقة، وأضافت بعض الإكسسوارات بقبعة من الساتان الفوشيا، مزينة بحجاب مطابق وزهور.

تسريحة ذيل الحصان 
وبعيداً عن الكلاسيكية، أحيانًا تربط كيت ميدلتون شعرها على شكل ذيل حصان فضفاض، يظهر تفاصيل شعرها الطويل المموج.

تسريحة Millennial Side Part
تعتبر هذه التسريحة من أفضل تسريحات ميدلتون على الإطلاق، حيث تضع جزءاً من شعرها على الجانب، وتسدل بقية الخصلات على شكل طبقات.

العقدة المضفرة 
تعتبر العقدة المضفرة لكيت ميدلتون واحدة من أفضل قصات شعرها، التي تستحق اهتمامًا خاصا، وتستحق التجربة بكل تأكيد.

تسريحة Pinned Back 
تعتمد ميدلتون في هذه التسريحة على وضع خصلة من الشعر من كل جانب، وتثبيتها للخلف مع الحفاظ على شعرها الطويل لأسفل بشكل مستقيم، وتعتبر هذه التسريحة بسيطة لكنها أنيقة.

تسريحة Half-Up, Half-Down 
تعتمد هذه التسريحة على تقسيم الشعر نصفين؛ نصف لأعلى ونصف إلى أسفل مع إبقاء الشعر بعيداً عن الوجه، وفي هذه التسريحة أكملت ميدلتون إطلالاتها بشكل مثالي، حيث وضعت مكياجها الناعم، واستعانت بأقراط متلألئة.