تعشق بعض الفتيات مستحضرات التجميل، وتعتبر أمراً أساسياً لهن عند الخروج، ويعد ذلك أمراً بسيطاً، لكن عندما يرغبن في السفر تظهر مشكلة اصطحابها، حيث تخشى الكثيرات وضعها داخل حقائب السفر، منعاً لإتلافها وتعرضها للكسر، أو قد تكون المساحة غير كافية لاقتناء عبوات مستحضرات التجميل بأكملها. وفي هذه الحالة، من الأفضل دائمًا شراء منتجات المكياج المناسبة للسفر، التي يسهل وضعها في حقيبة السفر، ويمكن حملها في أي مكان.. ومن ضمنها:

مجموعة أحمر الشفاه SUGAR Cosmetics Smudge Me Not Liquid Mini Lipstick 
تتكون هذه المجموعة من أربعة ألوان مختلفة من أحمر الشفاه، وتتميز المجموعة بتركيبة ثابتة تدوم لساعات، وتأتي بحجم مضغوط، ومناسب للسفر.

مجموعة فرش مكياج DATNASAYAD Pink Hello Kitty 
تضم المجموعة سبع فرش مكياج صغيرة، وتعد هذه المجموعة مثالية لمحبات المكياج، لأنها توفر تطبيقًا سلسًا للمكياج.

أحمر شفاه Colorbar Matte Me As I Am Lipcolor Mini 
يمنح أحمر الشفاه هذا تطبيقاً رائعاً بلمسة واحدة، وله قوام كريمي خفيف الوزن، يحافظ على ترطيب الشفاه أيضاً، كما أنه مقاوم للتلطخ، ويستمر حتى 6 ساعات.

فرشاة وإسفنجة كريم الأساس Spanking Mini Mushroom 
تتميز هذه الفرشاة والإسفنجة (البيوتي بلندر) بحجمهما الصغير، حيث يمكن وضعهما في حقيبة السفر بكل سهولة، كما أنهما ضروريتان لوضع كريم الأساس.

أحمر الشفاه السائل من Lakmé Absolut 
يمتاز قلم الشفاه من Lakmé Absolut بتركيبة ثابتة وغير لامعة، وهو مناسب للسفر بسبب حجمه الصغير، كما يتميز بتركيبة خفيفة، ومتاح منه 10 ألوان أخرى للاختيار من بينها.

واقي الشمس من ColorCience Sunforgettable Total Protection Brush-On Shield SPF 50 
يعتبر هذا المنتج مثالياً جداً للسفر، حيث يتميز بعبوة بفرشاة يمكن وضعها بسهولة، ويتميز بحماية UVA / UVB، ومقاومة للماء، ويمكن وضعه بمفرده أو قبل المكياج.

حقيبة مكياج Stackers Wrap Around
تعتبر هذه الحقيبة ضرورية بفضل شكلها، الذي يتميز بمكان خاص بالفرش، وجيب صغير مضغوط، وتحتوي على مساحة كافية لإيواء منتجات التجميل الأكبر حجماً.