فاجأت النجمة التونسية درة جمهورها بمجموعة من الصور، نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، أثناء وجودها في مدينة إيطاليا، رفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد.
وكتبت درة، معلقة على الصور، قائلة: "الفن في كل مكان"، فيما بدت خلال الصور بشكل رومانسي، جذبت به أنظار المتابعين، وعدد من نجمات الفن، بينهم كارمن سليمان، وإنجي علاء، وبشرى، وهند صبري، وغيرهن.

بينما علق هاني سعد على صوره مع زوجته، مغازلاً إياها، ووصفها بأنها "حبيبته"، بينما ردت عليه درة، قائلة: "حياتي"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.
وتبين أن الاحتفالية التي ظهرت فيها درة وزوجها هاني سعد، أقامتها "Dolce and Gabbana" في مدينة البندقية بإيطاليا، بحضور العديد من النجوم العرب والعالميين، بينهم مهيرة عبدالعزيز وزوجها، وهيلين ميرين، وفين ديزل، وجينيفر لوبيز، وغيرهم.
وأعلنت الفنانة التونسية درة، مؤخراً، عن بدء عرض مسلسلها الجديد "زي القمر"، في موسمه الثاني، موضحةً من خلال مشاركتها تتر المسلسل، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، أنّه تم تحديد السبت المقبل موعداً لبدء عرضه.
وأضافت درة أنه سيجري عرض المسلسل على شاشة "سي بي سي"، وذلك بدءاً من يوم 28 أغسطس الجاري، وسط حديث الجمهور عن حماسهم لمشاهدة العمل في جزئه الثاني، والذي سيُعرض في شكل حكايات، لاسيما أنَّ الموسم الأول حقق نجاحاً كبيراً.
ومن المنتظر أن يبدأ الموسم الثاني بحكاية "غالية"، وهي من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، وتقوم ببطولتها الفنانة درة، ومراد مكرم، وفراس سعيد، وأحمد حلاوة، وفرح يوسف.