شاركت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت، الدانة مودل، جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، استعرضت فيه الاحتفالات بمناسبة عيد ميلادها، الذي وافق 29 أغسطس الجاري، وسط فرحة كبيرة بما تلقته من هدايا وكلمات رقيقة من جانب المحبين والمقربين.
لكن تأثرت الدانة مودل باكية، بعدما استمعت لكلمات التهنئة من والدتها في عيد ميلادها، إذ قالت: "حبيبة قلب أمها الله لا يحرمني منك بدي أقولك كل عام وأنت بخير، بدي أشم ريحتك لأني اشتقتلك"، وسط بكاء شديد تأثراً بما قالت، لاسيما أن والدتها تعيش بعيداً عنها.

 

وتابعت والدة الدانة مودل، قائلة: "بس الله كريم إن شاء الله بشوفك قريب وأقولك كل شيء حساه، وأقولك قد إيه أنت عمري كله يا فرحة عمري كله يا قلب ماما".
وعلقت الدانة مودل على كلمات والدتها، قائلة: "إنتي حبيبة قلبي وعمري وروحي، ولا شيء بدونك إلو طعم ولا شيء". 
وكشفت الدانة مودل في مقطع الفيديو، عن حديث أثارت به الجدل بشأن انفصالها عن زوجها، وذلك عندما استعرضت هدايا عيد ميلادها، وهي تقول إنها ستعيش الفترة المقبلة لنفسها وابنها "علي".

وقالت الدانة مودل: "أنا من أمس بسولف حق البنات وأقولكم أنا حاسة إن المرحلة الجاية راح أعيشها لنفسي راح أكون بدنا الله فقط السند، ولما بقول راح أعيش لنفسي معناها إني أنا وعلي ابني".
وكشفت التهنئات التي تلقتها الدانة مودل من محبيها عن توجيه كلمات المحبة والتهنئة لها في عيد ميلادها، ومن بين الكلمات: "كل عام وأنتي في حياتنا"، بينما استعرضت قالب حلوى دونت عليه أبرز الكلمات التي ترددها مع صورة لها فوقها، وبجوارها "باور بانك"، وفق ما أكدت العارضة الشهيرة.