احتفلت الفنانة السعودية، إلهام علي، بعيد ميلادها الـ36، رغم غياب زوجها الفنان السعودي خالد صقر، بسبب ظروف عمله التي منعته من الاحتفال معها. ونشرت علي، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، منشوراً لذكرى يوم ميلادها الـ36، وكتبت: "اليوم دخلت عمر جديد، كل عام وأنا بخير، وكل عام وأنتم أجمل عائلة في حياتي".
 وانهالت التعليقات على منشور الفنانة السعودية من قبل زملائها من النجوم ومتابعيها، وهنأها الفنان الكويتي محمد العلوي قائلاً: "كل عام وأنتي بخير يا إلهام والعمر كله تعيشين بسعادة وهناء ونجاح". 

 وعلقت الفنانة روان العلي، قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا إلهام، وعيد ميلاد سعيد"، كما هنأها الفنان مهند هذيل، وقال: "كل عام وأنتي بخير، وعمر مليء بالسعادة". وهنأتها الفنانة السعودية أضوي فهد، بقولها: "العمر كله يا رب بالصحة والسعادة والرضا وكل ما تريدين".
 كما وجهت إلهام، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، الشكر لكل من احتفل بيوم ميلادها، وقالت: "أريد أن أخبركم جميعاً، أني أشكركم كثيراً بحجم السموات على تهنئتي بيوم ميلادي، وللعلم خالد زوجي ليس معي، وقضيت يوم ميلادي بمفردي، لأنه سافر الشرقية لديه عمل، ولكن أنتم لم تشعروني بأني بمفردي، وحسيت أنكم معي في الاحتفال".
 وأضافت الفنانة السعودية: "كمية التهنئات التي وصلت إلي ما قادرة أرد عليها كلها، لأني مشغولة جداً وجالسة أحضر لشيء جديد، ولذلك وقتي ضيق، بإذن الله ينال إعجابكم، وطلعت اليوم لكي أوجه الشكر لكم جميعاً".

 ورغم عدم وجود زوجها الفنان خالد صقر معها للاحتفال بيوم مولدها، فإنه كتب منشوراً لها، عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي "إنستغرام"، قال فيه: "كل عام وأنتي جمبي، كل عام وأنتي أجمل بعيني، كل عام وأنتي فخري وسعادتي".
 وفي وقت سابق، تعرضت إلهام علي للإحراج من زوجها الفنان خالد صقر، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وهي تطلب منه أن يظهر في حسابها بوجهه، إلا أنه رفض الأمر بشكل مباشر دون تجمل.
 وفي سياق مختلف، يجسد صقر شخصية الخاطف في المسلسل ويدعى "ماجد"، وهو ما جعل إلهام علي، تتحدث بالبداية قائلة: "خلونا نسأل (الخاطف) خالد تطلع بسنابي؟"، فرد عليها قائلاً: "لأ أنا أطلع بسنابي أنا".
 وكانت الفنانة السعودية إلهام علي أبدت استياءها من عدم تفاعل متابعي مسلسلها الجديد "اختطاف"، مع شخصية "طيف"، وهي إحدى الشخصيات الثلاث، التي تقدمها في المسلسل الذي يجري عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.
 وخاطبت إلهام علي متابعيها في تعجب، مطالبة إياهم بالتفاعل مع شخصية "طيف"، إذ نشرت صورة لتلك الشخصية من المسلسل، وتظهر فيها وهي تتشح السواد كأنه رداء الشخصية الخيالية "باتمان"، وأرفقتها بتعليق عبر "إنستغرام"، فكتبت: "معقولة شخصية طيف من مسلسل اختطاف، ما ينكتب لها شي؟.. وش ودكم تقولون لها؟.. اطربوني".

إقرأ أيضاً: في ذكرى وفاتها الـ24.. الأميرة ديانا والأمير تشارلز غير متطابقين فلكياً