وجهت الفنانة السورية، مرام علي، نصيحة لمتابعيها بعدم إجراء عملية لتجميل الأنف إلا في حالة الضرورة، وذلك بعد تجربة شخصية مرت بها.
 وشاركت مرام، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، فقرة أسئلة وأجوبة، فكتبت إحدى المتابعات سؤالاً كان نصه: "أنا أريد أن أعمل عملية تجميلية لأنفي، هل العملية توجع وتؤلم؟ لأني بصراحة خائفة كثيراً".
 وردت الفنانة السورية، قائلة: "نصيحة مني إذا لستي مضطرة كثيراً إلى إجرائها لا تجريها"، ومازحتها بقولها: "قال بتوجع قال".

 وسألت متابعة أخرى، قائلة: "تعودنا نشوفك ممثلة، بس ممكن هيجي يوم ونشوفك يوتيوبر أو مقدمة برامج؟ لأنني أشعر دائما بأن هذا الدور سوف يليق عليكي كثيراً". فأجابت مرام موضحة: "لقد قدمت برامج من قبل، ومن باب التجربة لماذا لا؟"، وعن الغلطة التي لا تغفرها مرام، ولا تحب أن تراها من أعز الناس على قلبها، كانت: "الكذب".
 

وحول ما إذا خيرت الفنانة السورية بالعمل مع كل من الفنان السوري تيم حسن أو مواطنه قصي خولي، قالت: "يا حبذا اعمل مع الاثنين، تيم حسن وقصي خولي"، وعن تفضيلها بين المال والحب، أجابت وهي ضاحكة "الحب يأتي بعدين".

 ورداً على ما هو الموقف الذي لم تنسه مرام علي؟ قالت: "وقت حد ينصب عليكي عينك عينك، ويقول لكي شكراً، وقريبا سوف أروى لكم موقف النصب مثل ما هو".
 وكانت الفنانة السورية، مرام علي، قد كشفت في وقت سابق عن نقاط قوتها، وأكثر شيء يخيفها، كما كشفت أيضاً عن رأيها في الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
 وشاركت مرام جمهورها فقرة أسئلة وأجوبة، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، فكتبت إحدى المتابعات سؤالاً جاء نصه: "ما هي نقاط قوتك؟"، وردت الفنانة قائلة: "الصبر وعدم الاستسلام، والإصرار".

 وحول أكثر شيء تخاف منه مرام، أجابت: "إنها الطائرة والتغلب على خوفي هذا بالقبول والاستسلام بالواقع"، وعن رأيها في الفنانة نادين نسيب نجيم، قالت: "إنها حبيبتي أحبها كثيراً".
 ومرام علي فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور في مسلسل "شيفون"، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عاماً.