شاركت الإعلامية العراقية، هيفاء حسوني، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، مجموعة من الصور الرومانسية، خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية برفقة زوجها الإعلامي بكر خالد، على الساحل بجزر المالديف.
 وظهرت هيفاء حسوني، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي تجلس على الأرجوحة برفقة زوجها الذي كان يغازلها، وصورة أخرى وهي تجلس على أريكة خشب وزوجها داخل حمام للسباحة ويأكلان سوياً، لتلقى الصور إعجاب الجمهور.
 وتفاعل الجمهور معهما، وانهالت عليهما التعليقات: "بتجننوا سوى، ماشاء الله الله يسعدكم، ياقلبي الله يرزقكم الذرية الصالحة، كثير لايقين لبعض بتاخدوا العقل، شو حلو هيدي الجزر". 

 وتتمتع مقدمة البرامج العراقية هيفاء حسوني بقاعدة جماهيرية واسعة، وتعد من أبرز المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبلغ عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" أكثر من 11 مليوناً.
 كما أن زوجها لا يقل شهرة عنها، فهو الإعلامي العراقي والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، بكر خالد، الذي تزوج من هيفاء حسوني في فبراير عام 2020، واختارت هيفاء فستان زفافها الفخم من المصمم العالمي اللبناني زهير مراد.
 ومؤخراً، قرر الثنائي الشهير أن يحتفلا بهذه المناسبة معاً من خلال جلسة تصوير، وتألقت هيفاء حسوني بفستان أنيق تميز بتصميم الكتف الواحدة، ونسقت معه إكسسوارات وباقة ورد تماشت مع أجواء الاحتفال، ونشرت المؤثرة العراقية عدة صور وعلقت: "عيد زواجنا الأول يا رب يديمنا طول العمر". 
 أما زوجها، فاختار أن يطل ببدلة رسمية، ونشر أيضاً صوراً من أجواء الاحتفال، وعلق: "أول عيد زواج ويا رب طول العمر.. بس هذا عيد زواج وعيد ميلادي بنفس الوقت".
 يذكر أن هيفاء حسوني وبكر خالد لم يقيما حفل زفاف، وقررا إلغاء تنظيم الحفل والتبرع بالمبلغ من أجل جرحى الاحتجاجات التي شهدها العراق في وقت سابق.

إقرأ أيضاً: إلهام علي تحتفل بعيد ميلادها الـ36.. رغم غياب زوجها خالد صقر