ظهرت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، من داخل جامعتها لأول مرة، وشاركت جمهورها بعض الصور، متحدثة عن النجاح والاجتهاد، وعن شعورها خلال وجودها في الحرم الجامعي.
وشاركت الترك جمهورها، عبر حسابها على "إنستغرام"، بعض الصور التي ظهرت فيها من أمام مبنى الجامعة، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية، قائلة: "اعمل بجد في صمت.. دع نجاحك يصنع الضوضاء".
وكانت قد شاركت الترك متابعيها بعض الصور لها من داخل الجامعة، وهي تجلس على كرسي داخل قاعة الدراسة، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها، ووصفت شعورها أثناء الوجود في الجامعة، فكتبت: "التواجد بالحرم الجامعي شعور مذهل"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور حلا، متمنين لها دوام النجاح والتوفيق في الدراسة والعمل.

وسبق وأحدثت الترك تفاعلاً واسعاً قبل فترة حول أحدث ظهور لها، من خلال صور نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ أصبحت الترك تغيب لفترة، ثم تعود بصور حديثة تحدث الفارق مع الجمهور.
وظهرت الترك، في تلك الإطلالة، عبر صورتين: الأولى ارتدت فيها فستاناً طويلاً بالأبيض والبيج وجلست على كرسي، وتركت شعرها منسدلاً. وفي الثانية أطلت الترك وهي تحمل كأساً بيدها، وارتدت فستاناً ذهبياً بسيطاً، ورفعت شعرها للأعلى، واعتمدت مكياجاً ناعماً زاد جمال إطلالتها.
وعلقت الترك، قائلة: "أتمنى لكم يوماً سعيداً، أرسل كل حبي لكم يا رفاق.. يجعل يومكم حلو يا حلوين، بحبكم وايد".
وكانت قد تحدثت عن مشاكلها الأخيرة مع عائلتها وتأثيرها في جمهورها، قائلة: "لا أعتقد أنني خسرت جمهوري أبداً، فجمهوري يعرف تماماً حلا منذ كانت طفلة صغيرة، وعندما تعرضت لهذا الهجوم الكبير، رأيت الحب والدعم من جمهوري الذي وقف إلى جانبي ودعمني لحظة بلحظة، لهذا السبب أشكر الله دائماً على نعمة المحبة، التي أوصلتني إلى ما أنا عليه اليوم".

أما عن تعرضها التنمر، فقالت: "التنمر كان من أصعب الأمور التي مررت بها، والتي أُجبرت على التعامل معها، والتي كانت ومازالت خارجة تماماً عن سيطرتي، لقد تعلمت درساً هو أن الشخص يجب أن يمتلك الإيمان والقوة والصبر. وبالتأكيد مازلت أتحمل هذه الظروف السيئة والصعبة جداً، لكن كلي إيمان بأنه اختبار من الله بمدى صبرنا على المصائب".

إقرأ أيضاً: أول ظهور لنور عمرو دياب مع خطيبها كيرات في جنوب لندن