علقت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على طلاق المدون ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد العنزي، والفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، مؤكدة أنها مجرد "تمثيلية"، وسيعودان خلال أيام.
 ونشرت العيدان، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو لأحمد العنزي، يطلب فيه من متابعيه وجمهوره عدم الإساءة إلى سارة الكندري في التعليقات، لأنها أم ابنته، ولا يريد أن يجرحها أي شخص.
 وأكدت العيدان أن إعلان الثنائي انفصالهما خلال الأيام الماضية، هو مجرد تمثيل ولا يمكن أن يصدقه أحد سوى الأغبياء، حيث علقت على الفيديو، قائلة: "طبعاً لأن السالفة تمثيلية، وتوقعوا بعد 10 أيام يقولون إنهم رجعوا لبعض لأنهم يحبون بعض وعشان بنتهم ولا عزاء للأغبياء اللي صدقوهم".
 وتفاعل عدد كبير من متابعي العيدان، مع الفيديو الذي نشرته، إذ أيدوا رأيها، واستحضروا واقعة مشعل الخالدي، وأميرة الناصر، اللذين أعلنا طلاقهما ثم عادا مرة أخرى، فيما قال آخرون إن عدد المشاهدات لديهما انخفض، لذلك اخترعوا واقعة انفصالهما.

 وأعلن العنزي، قبل أيام في منشورٍ له عبر حسابه في "سناب شات"، عن وقوع الطلاق بينه وبين زوجته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، بعد 12 عاماً من الزواج، وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور؛ كونهما ثنائياً متفاهماً بشكل كبير.
 ووصف العنزي لحظة وقوع الطلاق بأنَّها من أصعب اللحظات في الحياة؛ لأنَّها تجمع الكثير من المشاعر، بين التحرر والانطلاق تارةً، وكسرة وألم النفس تارةً أخرى، وأرجع العنزي تلك المشاعر المزدوجة إلى إحساس الطرفين بفشل العلاقة الزوجية والاجتماعية، والمكر والخديعة من الطرف الآخر.
 وعبر أحمد العنزي عن رفضه التام الإساءة إلى طليقته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، مبيناً أن ما يدونه البعض من تعليقات مسيئة لن يفيد في شيء.
 من جهتها، ظهرت الكندري في مقطع فيديو، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، جرى تداوله عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها، قائلة: إن "أحمد العنزي"، لازال زوجها، وإنه تسرع في الإعلان عن أمر انفصالهما، كونهما لم ينفصلا بعد بشكل رسمي.
 وأكدت الكندري أنها ستعلن بنفسها مسألة الطلاق في الوقت المناسب بعرض صك الطلاق للمتابعين، وذلك لحرصها على المصداقية بينها وبين جمهورها.

إقرأ أيضاً: حلا الترك تظهر لأول مرة من داخل الجامعة.. وهكذا علقت