وجهت الفنانة المصرية، هنا شيحة، رسالة إلى عائلتها عبر صفحتها على "إنستغرام"، عبرت من خلالها عن حبها الشديد لوالدها أحمد شيحة، وشقيقاتها لقيامهن بدعمها ومساندتها في حياتها.
 وشاركت هنا شيحة جمهورها صورة لها برفقة والدها، وشقيقاتها: مايا ورشا وحلا شيحة، والتي ظهرت في الصورة دون حجاب، وهو الأمر الذي انتقده الجمهور، خاصة أنها اعتزلت وقررت ارتداء الحجاب مرة أخرى بعد زواجها من الإعلامي معز مسعود.
 وكتبت هنا شيحة: "لأمي وأبي وأخواتي.. شكرا لك أمي وأبي على الحب الذي قدمتماه لنا.. ويبقى معنا.. إن وجود الأخوات هو نعمة لا تقارن، إنها هبة من الله.. لا نحتاج أن نقول كلمات لنفهمها.. ننالها ونحتفظ بها ونشعر بأننا بخير".
 وأضافت: "أحبكم يا أخواتي فوق الكلمات، دائما بجانبي، دائماً وراء ظهري، رسالة حب لأخواتي ووالدي، ربونا بهذه الطريقة، دائماً أربعة قبل العالم، اعتزوا بالأسرة وأتمنى لكم يوماً سعيداً".
 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هنا، وانهالت عليها التعليقات من بينها تعليق جاء فيه: "كيف تنشري صورة لشقيقتك حلا بدون حجاب، انتبهي زوجك يزعل لأنك نزلت صورة بدون حجاب"، لتنفعل هنا شيحة، قائلة: "وانت مالك".
 وسبق واحتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة بعيد ميلاد ابنها الأكبر آدم، وذلك بنشر صورٍ له منذ طفولته وحتى شبابه برفقتها ورفقة عائلتها، موجهةً له كلمات مليئة بالحب والسعادة.
 وهنّأت هنا شيحة ابنها، عبر صفحتها في "إنستغرام"، قائلةً: "مولودي الأول، فرحة وسعادتي نور الشمس بحياتي، ابني آدمي، هذا أسعد عيد ميلاد بحياتي يا (دودي ودوما ودومز)، أتمنى لك المزيد من أعياد الميلاد والفرح"، وأضافت: "آدم أنت أفضل رجل بحياتي وتوأمي بحبكَ ذهاباً للقمر وعودة"، ليتفاعل معها الجمهور، متمنين له المزيد من السعادة في حياته.
 وحرصت عائلة شيحة على تهنئة آدم، خاصة الفنانة حلا شيحة، التي علّقت قائلة: "حبيب خالتو كل سنة وأنت طيب يا آدم يا حبيبي".

إقرأ أيضاً: مي العيدان: طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي تمثيل وسيعودان بعد 10 أيام