نشرت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، مجموعة من الصور الجديدة برفقة ابنتها "تالا"، خلال احتفالها بعيد ميلادها بمدينة دبي، موجهة لها رسالة رومانسية، عبرت من خلالها عن حبها وسعادتها بوجودها في حياتها وحياة عائلتها.
 وقالت سماحة، عبر صفحتها على "إنستغرام": "كل سنة وأنتي طيبة وعيد سعيد لملاكي اللي نورت حياتي، أنتي كنز بالنسبة لي ولعائلتك"، مشاركةً جمهورها عدة صور لابنتها منذ الطفولة وحتى هذا الوقت.
 وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور كارول، مهنئين ابنتها "تالا" بعيد ميلادها، متمنين لها مزيداً من السعادة، وأن يبارك الله فيها، وجاءت التعليقات: "الله يحميها إلك كبرت الكتكوتة، ياقلبي بتاخد العقل ربنا يفرحك بها يارب". 

 وفي وقت سابق، استعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أمام جمهورها، موهبة ابنتها الصغيرة في السباحة، وذلك عقب زيارتها الساحل الشمالي في مصر.
 وشاركت كارول، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه ابنتها الصغيرة وهي داخل مسبح برفقة والدتها، وكانت تُمارس رياضة السباحة بمهارة وإتقان واحترافية عالية.
 وعلَّقت الفنانة اللبنانية، قائلةً: "نحن الآن في الساحل الشمالي بمصر، وبوريكم هذه الصغيرة بتعمل إيه".
 كما سبق ونشرت كارول صوراً لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى حسن، في حفل زفاف الفنانة المصرية نيللي كريم.
 وقبل أيامٍ، شاركت كارول مقطع فيديو لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، أثناء قيامها بتدريبات قاسية داخل صالة الجيم.
 وأُصيبت كارول بجروحٍ في ذراعها أثناء قيامها بأحد التدريبات القاسية، حيث اختل توازنها وهي تشد الحبل ما جعلها تصدم بالحائط بقوة، معلِّقةً: "أنا مكنتش عارفة إنه الحبل كان هيشدني بالقوة دي". وتابعت: "تمرين الـ20 دقيقة مع مدرب اللياقة البدنية الكابتن أحمد عبدالرحمن.. بعض الأحيان نُصاب ببعض الحوادث البسيطة داخل الجيم".

إقرأ أيضاً: لجين عمران تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب واحتيال.. فما القصة؟