أبدى أحد المتابعين دهشته من استمرار ظهور الفنانة المعتزلة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، على "السوشيال ميديا"، رغم إعلانها اعتزالها التمثيل قبل نحو عامين، ولم تظهر منذ فترة على الشاشة مكتفية بالعمل في الإنتاج فقط.
وسخر المتابع من الكندري، عندما رأى أنها مستمرة في الظهور على "السوشيال ميديا"، كأنها تقول: "شوفوني تراني حلوة"، وهو ما دعاها للرد بطرافة تحمل بعضاً من السخرية كنوع من الرد بالمثل.
وكتب المتابع، يقول: "عزيزتي.. إنتي مو خلاص اعتزلتي؟؟؟ شتبين حليانة وتصورين لنا.. يعني شوفوني تراني حلوة"، لترد الكندري، قائلة: "خلاص راح.. ماراح أصور شي حتى بسناب"، في إشارة ساخرة إلى أنها ستعتزل "سناب شات" أيضاً.

وتفاعل الجمهور مع رد الكندري، مندهشين من بعض الجمهور الذين لا يتركون المشاهير في حالهم، إذ أكدوا أنه لا مانع من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي رغم الاعتزال على الشاشة، لأنه قد يكون عمل بعض المشاهير وربحهم من "السوشيال ميديا".
وكانت قد وثقت صمود الكندري، مؤخراً، بعضاً من الأسئلة التي وصلتها من متابعيها في حسابها على تطبيق "سناب شات"، تضمن أحدها السبب وراء غيابها لفترة طويلة عن "السوشيال ميديا".
وعبر أحد المتابعين عن غضبه من الكندري، لكثرة اختفائها عن الظهور بـ"السوشيال ميديا"، وعدم التأمل بوجهها، في إشارة لجمالها، لترد صمود، بأنها لا تريد أن يملها الجمهور ولذلك تظهر على فترات متباعدة.
وتمنت إحدى المتابعات رؤيتها في الفترة القريبة، متمنية أن تجلس معها وتستفيد بنصائحها، لترد صمود الكندري، قائلة: "الله يكتب لنا شوفة إن شاء الله".
ووعدت صمود الكندري، الجمهور السعودي بزيارة في الفترة المقبلة بعدما تحدث لها أحد متابعيها من السعودية، يقول: "مو ناوية تزورينا نشوفك؟"، فقالت: "قريب بكون عندكم".
يذكر أن صمود الكندري، اتجهت مؤخراً للإنتاج، بينما كان مسلسل "هيا وبناتها"، آخر ظهور تلفزيوني لها، وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وهو العمل الذي أحدث ضجة واسعة، من خلال مشهد الخادمة الإثيوبية التي قيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل، ومتغيبة منذ فترة طويلة، وفوجئ بظهورها في التلفزيون.
 

إقرأ أيضاً: هنا شيحة توجه رسالة رومانسية إلى والديها وشقيقاتها.. فماذا قالت؟