يبدو أن الفنان الكويتي، شهاب جوهر، زوج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، كان ينتظر لمفاجأة الجمهور بالتخلي عن "لحيته"، والظهور في ثوب جديد تماماً، لاسيما أنه "عريس" جديد، إذ تزوج إلهام منتصف يوليو الماضي.
ويبدو أن دوره في مسلسل "من بعدي الطوفان" كان يمنعه من اعتماد مظهر جديد عليه، وهو ما ظهر به بعد انتهائه من تصوير العمل، بعدما ظهر متخلياً عن "الجلباب والغترة والعقال"، وارتدى ملابس كاجوال لم يعهدها الجمهور عليه.

ونشر شهاب جوهر صورة عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، لفت بها أنظار الجمهور، إذ ربط البعض بينها وبين انتهاء تصوير "من بعدي الطوفان"، حيث أشادوا بمظهره الجديد، وأكدوا أنه عاد سنوات طويلة للخلف، وطالبوه بالاستمرار على هذا "اللوك"، كونه أظهره كما الشباب.
وتم تناقل الصورة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حديث بين أحدهم أن تلك الصورة من كواليس تصوير المسلسل، بينما أشار الغالبية إلى أن العمل تم تصويره وهو باللحية الخفيفة ولم يرتدِ تلك الملابس، كون الشخصية لا ترقى لذلك.
ومؤخراً، شارك الفنان الكويتي، شهاب جوهر، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، صورة جمعته بزوجته إلهام الفضالة، معلناً من خلالها انتهاءهما من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان".

ويعد مسلسل "من بعدي الطوفان" أول عمل فني يجمع شهاب جوهر وإلهام الفضالة، بعد زواجهما الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي منتصف يوليو الماضي، فيما جمعهما عمل "أمينة حاف" قبل الكشف عن زواجهما، والذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.
وظهرت إلهام الفضالة في الصورة وهي ترتدي الحجاب، حيث اتضح أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل، ليعلق شهاب، قائلاً: "الحمد لله تم انتهاء تصوير مسلسل (من بعدي الطوفان) القادم أجمل.. دراما خليجية.. مسلسلات خليجية".
وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، في منتصف يوليو الماضي، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا" حينها، بعد صورة من عقد قرانهما سوياً.
 

إقرأ أيضاً: لاعتزالها التمثيل.. صمود الكندري ترد "بطرافة" على متابع سخر من ظهورها على "السوشيال ميديا"