قدم الفنّان المصري، محمد رمضان، اعتذاره للجمهور الذي كان يمني النفس بحضور حفله الغنائي المقبل، الذي كان مقرراً له غداً الخميس 2 سبتمبر الجاري، معلناً إلغاء الحفل تماماً.
 ونفى رمضان ما تردد بشأن السبب وراء إلغاء الحفل، وهو وجود أزمة مادية، أو خلاف على المقابل المادي الذي سيتقاضاه، مؤكداً أنه تم إلغاء الحفل لعدم وجود مساحة كافية لاستيعاب جمهوره، وخوفاً من التزاحم.
 ونشر رمضان مقطع فيديو له، عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، وكتب: "أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة.. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمني لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري".
 وأوضح، في معرض حديثه بالفيديو، أن كل ما يتردد من شائعات عن الأجر المادي هو كلام غير صحيح، والسبب أن مكان الحفل لا يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص، حسب إدارة مدينة العلمين الجديدة، وأنه حرصاً على المكان، وسلامة الجمهور من التزاحم، تقرر الإلغاء، معبراً عن شكره وامتنانه لإدارة المدينة الجديدة على رؤيتها الأمنية.

 وأحيا محمد رمضان حفلاً صاخباً في الساحل الشمالي حضره 85 ألف شخص قبل نحو 10 أيام، بينما كان آخر أعماله الدرامية مسلسل "موسى"، والذي عرض في دراما رمضان 2021، وشاركته البطولة الفنانة سمية الخشاب.