توفيت، صباح اليوم الأربعاء، والدة الفنانة الكويتية، غدير السبتي، بعد معاناة مع مرض "الزهايمر".
وأعلنت الممثلة البحرينية، شيلاء سبت، نبأ رحيل والدة غدير السبتي، من خلال نعيها في منشور عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، فكتبت: "حبيبتي غدير السبتي.. عظم الله أجرك بوفاة والدتج ومثواها الجنة يارب.. إن لله وإن إليه راجعون.. ربي يصبر قلبج الطيب".
أما الإعلامية الكويتية مي العيدان، فقد نحت الخلافات جانباً، ونعت والدة مواطنتها غدير السبتي، في تدوينة عبر "تويتر"، كتبت فيها: "عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين ويوسع مدخلها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكشفت غدير السبتي، منذ أيام، أن السبب الرئيسي وراء تغيبها عن تصوير يومياتها، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، هو متابعة الحالة الصحية لوالدتها، ونشرت غدير فيديو، عبر حسابها الرسمي بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي تطمئن متابعيها على الحالة الصحية لوالدتها، فقالت: "اشتقتولي، وأنا أكيد اشتقتلكم، أمي طول ما هي بتتنفس، أنا بعتبرها بصحة وبخير وعافية، والنزيف بإذن سوف يخف وبشأن التصوير هو جيد جدا".
وأضافت: "لكن أنتم تسألوني لماذا لا تقومين بتصوير سناباتك اليومية مثل الأول، ياجماعة ممنوع التصوير بالهاتف داخل اللوكيشن(موقع تصوير العمل)، وبعد ما برجع البيت بكون مرهقة، ومالي قدرة أصور سنابات، لذلك ترون اني غايبة عنكم".
وكانت غدير السبتي قد كشفت، مؤخراً، عن إصابة والدتها بمرض الزهايمر، وكشفت عن معاناة عائلتها التعامل مع والدتها في بعض المواقف، حيث شاركت الفنانة الكويتية متابعيها بمقطع فيديو، في مارس الماضي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، وأعلنت خلال الفيديو أن والدتها أصيبت بالزهايمر، وحاولت خلال الفيديو إقناع والدتها بأن الاحتفال هو بعيد الأم، إلا أن والدتها أصرت على أنه عيد الفطر.
وقالت الفنانة الكويتية في الفيديو: "والدتي مريضة الزهايمر.. مسكينة ونحن نحاول منذ ساعة إقناعها بأن اليوم ليس عيد الفطر، ولكنها ترفض أن تقتنع بذلك".

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يعلن إلغاء حفله الغنائي في الساحل.. لهذا السبب