فتح مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، طليق خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، قلبه للجمهور متحدثاً عن إمكانية خوض تجربة الزواج مرة أخرى، بعد انفصاله عن والدة ابنته الوحيدة، إذ علق قائلاً: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".
 ورد أحمد السالم على سؤال أحد متابعيه، والذي ورده عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، حيث قال له: "بتتزوج مرة تانية ولا لأ"، ليرد وهو يضحك مؤكداً أنه حتى إن قال إنه لن يتزوج فمن الممكن أن يأتي عليه يوم ويغير فيه رأيه بهذا الشأن، ويتراجع عن جميع قراراته بسبب شخص يستحق ذلك.
 وتابع السالم، قائلاً: "يا جماعة لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.. وبعدين صحيح حتى لو الواحد يقول لأ بيجيك شخص أنت ولا حاطه ببالك ولا تبغيه وفجأة يفوق كل توقعاتك، وكل الأشياء اللي أنت كنت مخطط لها تبغي تحط عليه إكس".

 وكان السالم قد تحدث مع متابعيه على "سناب شات" في العديد من الأمور الخاصة بحياته، عقب مقابلته زوجته السابقة، خبيرة التجميل ملكة كابلي، أثناء تلقيهما لقاح فيروس كورونا.
 وتلقى السالم سؤالاً خلال فقرة "أسئلة وأجوبة" مع متابعيه، حول المواصفات التي يتمناها في زوجته المستقبلية، ليجيب بأنه يرغب في أن يكون بينهما إعجاب، ثم يأتي الحب والعشرة، مبيناً أن مرحلة الإعجاب تلك لابد أن يكون فيها تقبل للآخر.
 وعقّب السالم بأنه يرغب في أن تكون زوجته "جميلة"، حتى لو رأى البعض ذلك من التفاهات فهو لا يهمه ذلك لأن "قلبه يحب الجُمال"، مردفاً أنه لن يرتبط بشخصية "لن تملأ عينه إطلاقاً".. على حد قوله.
 وأضاف السالم أنه يرغب في أن تكون شريكة حياته ذات دم خفيف ومقبولة، وتجيد أمور المطبخ كي تطبخ له الأطباق التي يحبها، مبيناً أن صاحبات تلك المواصفات كثيرات، وأنه لا يطلب أموراً تعجيزية.
 واعترض البعض على تمسك السالم بمسألة الطبخ، ووضعها من بين أولويات مواصفات زوجته المستقبلية، لكنه ردّ على منتقديه بالقول إن من لا ترغب في هذا الشرط لا تتزوج من رجل خليجي.
 وبرر السالم حديثه بأن الرجل الخليجي معتاد الأكل بالمنزل، مبيناً أن الفتاة مثلما تطبخ لزوجها فهو في المقابل يخرج ويعمل لجني المال، مردفاً أن 80% من فتيات الخليج يفعلن ذلك، وهذا هو الطبيعي.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يعلن إلغاء حفله الغنائي في الساحل.. لهذا السبب