كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، يعقوب بوشهري، عن رغبته في التوجه إلى مصر، لإنهاء عطلته الخاصة بشهر العسل الذي يقضيه في باريس، حالياً، برفقة زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.
 وقال بوشهري، في مقطع فيديو وثقه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، وهو يتحدث مع زوجته: "فرنسا كلها بشرقها وبغربها باريس الحمد لله، وأنا بخاطري بخاطري والله لما أخلص نختمها بمصر".

 فيما فاجأته فاطمة الأنصاري بإحدى الكلمات، وهي تتحدث باللهجة الكويتية عندما قالت "شنو" لينصدم بوشهري من الكلمة، سائلاً إياها عن الشخص الذي علمها هذه الكلمة، فأجابت مؤكدة أنها تعلمتها منه، لينفي قوله هذه الكلمة وهو يضحك.
 وطلبت فاطمة الأنصاري من زوجها أن يعلمها اللهجة الكويتية فعلمها كلمة "حاضر تم"، ثم يرد عليها بأنه يريد منها هذه الكلمة في كل شيء، وطلب منها أن يسافر مع أصدقائه لتبدي رفضها التام لهذا الأمر.
 وكان بوشهري قد كشف، مؤخراً، عن تغير "صادم" في جسده بعد الزواج من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، وذلك بعد تلقيه العديد من الأسئلة في بريده الخاص حول رؤيته للحياة الزوجية، بعدما تزوج.
 ووثق بوشهري رده على الجمهور الذي راسله، من خلال حسابه في تطبيق "سناب شات"، بصورة قبل الزواج وبعده، والتي اتضح منها أنه تمتع بوزن زائد في حجم "البطن".
 وأظهرت الصورة الأولى بوشهري وهو بعضلات مفتولة وجسد منسق ومرتب، والصورة الثانية بدت عليه فيها علامات السمنة، ليعلق قائلاً: "اللي يقولي شلون الزواج، اتفضل".
 ونالت الصورة تفاعلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، إذ تم تداولها على نطاق واسع، حيث قال البعض إن هذا هو الطبيعي بعد الزواج بينما سخر منه آخرون، وتضمنت بعض التعليقات دعوات له ولفاطمة الأنصاري بالسعادة في حياتهما الزوجية.

إقرأ أيضاً: وفاة والدة غدير السبتي.. بعد معاناة مع "الزهايمر"