خطفت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، أنظار متابعيها بإطلالة جذابة، معبرة عن سعادتها بتأجيل سفر زوجها الموديل الأردني أمين غباشي. 
 ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، صوراً لها ظهرت فيها بإطلالة بيضاء متناسقة وجذابة واستفتت متابعيها حول هذه الملابس، وعلقت على الفرق بين وضعها ووزنها الآن وقبل العملية، مؤكدة أنها خسرت كثيراً من وزنها، بسبب المحافظة على مظهرها العام. 
 وكتبت الفاشينيستا الكويتية، قائلة: "عظمة الحب تأتي في الشعور بالطرف الآخر مهما تباعدت المسافات، ومن الحب يا أمين تكنسلت طيارتك اليوم، شوف كد أي أحبك فدوة والله". 
 

وأضافت: "المهم شرايكم باللوك هذا طبعا قبل العملية بالونه بالنسبة حق الحين، كثيراً ضعفت بفترة سريعة لاني ملتزمة بالمساج، وبالأدوية اللي تطلع السوائل من جسمي، وملتزمة بعد بطعامي مخففة كثيراً، ما أريد أضيع تعب العملية". 
 واختتمت حديثها بسؤال جمهورها عن رأيهم في إطلالتها، فقالت: "أعطوني رأيكم، هل هذا الفستان جميل بالحزام أو بدون الحزام أفضل؟! شوفوا آخر صورة". 
 وتفاعل عدد كبير من المتابعين، وجاءت التعليقات: "كلك جميلة، بس الفستان بدون الحزام أفضل"، و"اللوك يجنن، ما هذا الجمال"، و"بدون حزام يأخذ العقل، من أين الفستان حلو كثيراً عليكي". 
 وكانت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، قد استطلعت آراء جمهورها حول تغير لون شعرها، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية لم تذكر نوعها حتى الآن بشكل مباشر، نظراً لتصريحاتها الأخيرة بأنها محرجة من العملية، لأنها تخص شكل جسمها.
 ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي تستفتي متابعيها في تغيير لون شعرها الذي ملت لونه القديم. 
 وعلقت الدكتورة خلود، قائلة: "أنا في بالي لون ما فعلته قبل كذلك، يعني تخيلوا كل درجات الأشقر، وكل الزيتيات، والرماديات، وأنا أريد أن أعتمد لون ما فعلته من قبل، ويوجد لون أريده ولكن هذا عيبه أنه كل أسبوع لازم أعيد صبغه".

إقرأ أيضاً: أحمد السالم يتحدث عن إمكانية زواجه مرة أخرى