وجهت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، رسالة غامضة، وفي ذات الوقت شديدة اللهجة، اعتبرها متابعوها موجهة إلى منتقديها الذين يسارعون إلى انتقادها في كل خطوة تتخذها.
 ونشرت البلوشي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة لها ظهرت خلالها مرتدية فستانًا أنيقًا من اللون الأبيض، مطرزًا من ناحية الصدر والوسط، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها. 
 

ويبدو أن النجمة الكويتية أرادت توجيه رسالة إلى منتقديها، حيث بدت في الصورة كأنها في الأعلى وتنظر إلى الأسفل، وعلقت عليها قائلة: "هكذا أنظر لكم.. وأنتم في الأسفل تتحاربون.. لأعلى أنا".
 كما نشرت صورة أخرى لها، واقتبست مقولة من الفيلسوف اليوناني أرسطو، للحث على العمل، حيث علقت عليها قائلة: "سر النجاح والتقدم في العمل.. هو أن تبدأ بالعمل.. أرسطو".
 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الرسالة الغامضة التي وجهتها هند البلوشي، الذين توقعوا أن تكون هذه الرسالة موجهة إلى المنتقدين، فيما اعتبر آخرون هذه الرسالة نوعاً من الغرور، وطالبوها بعدم سلوك هذا الطريق.
 كما شاركت الفنانة الكويتية جمهورها صورة من كواليس مسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم"، وعلقت عليها قائلة: "عندما نضع هدفًا..! ونرسم الطريق الذي سنسلكه.. ونتنازل عن الكثير والكثير.. ولا نفكر في أي شيء سوى الوصول إليه.. ونسعى ونجتهد ونعمل.. بغض النظر عن التنازلات والتضحيات، وبغض النظر عن من نجرح أو من نظلم أو من نستغل أو من نخسر..! سنصل نعم! لكن سنقف عند لحظة الوصول..! ونرى تلك الرحلة التي عشناها.. ونستذكر كيف وماذا وأين ومتى وتأتي الكارما وتعصف وتكشف وفي تلك اللحظة نشعر أننا.. نقف أمام محكمة الحياة والقاضي فيها القدر.. والدفاع فيها الضمير".
 

وتعكف هند البلوشي، في الوقت الحالي، على تصوير مسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم"، ويشاركها في البطولة: أحمد السلمان، طيف، عبدالله بهمن، عبدالله الطليحي، نواف النجم، شهد سلمان، منال الجار الله، رانيا شهاب، شيماء قمبر، فاطمة الدمخي، وأمير مطر، وهو من تأليف فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود بإطلالة جذابة.. وتعلق على سفر زوجها أمين من دونها