فاجأ الممثل والمؤلف السوري، طلال مارديني، جمهوره ومتابعيه على "إنستغرام"، بمقطع فيديو عفوي مع صديقه الممثل الإيراني المقيم في الكويت، عبدالله بوشهري، إذ كانا يتحدثان فيه باللهجة الكويتية.
 وظهر مارديني وهو يجلس مع بوشهري، في أحد الأماكن العامة، ويتبادلان الأدوار في الغناء، ويقول مارديني باللهجة الكويتية: "اسمك شنو، شغلك شنو"؛ ليرد الفنان عبدالله، قائلاً: "عبدالله.. بار الله".
 وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المقطع، ووضع أكثرهم وجوهاً ضاحكة، مؤكدين أنهما يمتلكان خفة دم كبيرة وقبولاً، جاء هذا المقطع بعد أول مقطع نشره بوشهري، اقتحم به مجال المقاطع القصيرة بأصوات على تطبيق "تيك توك".
 

وكان بوشهري قد شارك جمهوره مقطع فيديو كوميدياً، وهو أول مقطع له على التطبيق، وسأل جمهوره عن رأيه في هذه التجربة.
 وظهر بوشهري، خلال مقطع نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يرتدي ملابس باكستانية، ويؤدي حركات استعراضية بكل خفة ورشاقة، ويضع قناعاً على وجهه ليظهره أكبر سناً ومليئاً بالتجاعيد، وعلق عليه قائلاً: "هذا أول فيديو لي بالريلز إيش رأيكم".
 وفاجأ الفنان الكويتي، عبدالله بوشهري، جمهوره بإطلالة جديدة في وقت سابق؛ تخلى فيها عن لحيته الكثيفة، كما خسر بعض الوزن، واستشار جمهوره عن رأيه في هذا "اللوك".
 وظهر بوشهري، عبر حسابه على "إنستغرام"، بقميص "تايجر"، وقص شعر لحيته، وعلق على الصورة قائلاً: "شرايكم في النيولوك".
 وحاز اللوك الجديد الخاص بالفنان إعجاب متابعيه، ولفتت نظر بعضهم خسارة جزء من وزنه، فقالوا: "حلو ضعفان كيف نازل"، و"نحفت ما شاء الله"، و"ضعفان وايد سلامتك تعبان؟".
 وعلى الرغم من إعجاب أغلب المتابعين بالشكل الجديد، واصفين إياه بأنه جعله يعود لشكله في بداية مشواره الفني، ذهب فريق آخر إلى أن شكله في السابق أفضل، خاصة أن اللحية تجمل الرجل.

إقرأ أيضاً: باسم يوسف يعود بعروض "ستاند آب إنجليزي".. في هذا الموعد