أصبح رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل مودل روز، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سخريته منها بمشهد من الفيلم المصري "يا أنا يا خالتي"، الذي قام ببطولته الفنان المصري محمد هنيدي. 
ونشر زوج مودل روز، عبر حسابه الشخصي في "سناب شات"، مقطع فيديو للفيلم، أظهر مشهد جلوس "هنيدي" وهو يكشف سارق "العقد" من والدة (نوال) الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أثبتت الخالة نوسة أن "تيمور" محمد هنيدي بريء من تهمة السرقة. 
وعلق الحمود على الفيديو، قائلاً: "بشهادة خالتي نوسة، تلمح أن طليقها ساحرها"، في إشارة لسخريته من زوجته مودل روز، لأنها قبل أيام صرحت، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، بأنها تعرضت لسرقة من قبل مجهول، ولم تكشف عنه حتى الآن. 

على جانب آخر، كشف الحمود لمتابعيه سبب غيابه عن "السوشيال ميديا"، إذ علق قائلاً: "لكل اللي يسألني عن سبب غيابي عن السوشيال ميديا، هو أني لست متفرغاً وعندي مشاغل كثيرة، وأنا أحب أن أبتعد لكي أفكر بطريقة إيجابية، لكي أعود لكم بشخصية أخرى، وأريد منكم أن تتحملوا ذلك مني". 
يذكر أن الحمود، الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، كان قد كشف سبب رفضه طلاق زوجته مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز.
وظهر في مقطع فيديو وهو داخل سيارته، ورد على الرسائل التي تصله من المتابعين خلال الفترة الأخيرة، وتسأله عن سبب رفضه طلاق مودل روز، رغم الخلافات الشديدة التي نشبت بينهما، ووصلت إلى ساحات المحاكم في السعودية والولايات المتحدة الأميركية.
وقال الحمود، خلال الفيديو، إنه يريد أن يطلق مودل روز، وأقام قضية طلاق في أميركا، لكنه يريد أن يحصل على حقوقه، مضيفاً: "تصلني رسائل كثيرة من المتابعين، يسألوني لماذا لا تطلق مودل روز ولماذا لا تعتقها".