من السيروم والقناع إلى الكريم وغيره، عالم العناية بالشعر مليء بعدد لا يحصى من المنتجات المتنوعة التي تعزز صحة وجمال الشعر، بجانب العديد من الحيل التي تساعد في حل مشاكل الشعر، وتلجأ إليها الكثيرات من النجمات، بمن في ذلك نجمات بوليوود اللواتي دائماً يلفتن الأنظار بخصلاتهن الجميلة.
 فمن كارينا كابور إلى ديبيكا بادوكون.. نكشف أبرز خطوات نجمات بوليوود للعناية بشعرهن:
 

 كارينا كابور
 تحرص كارينا على استخدام الزيوت لشعرها بانتظام، ففي حين قد تعد هذه الخطوة تقليدية بعض الشيء وليست حديثة، إلا أنها مهمة بالنسبة لكارينا، وتتبعها مرة أو مرتين في الأسبوع، لتعزيز ترطيب وتغذية شعرها بجانب تحفيز نموه.
 

كاترينا كايف
 تعتمد كاترينا أكثر على السيروم، عندما يتعلق الأمر بروتين العناية بشعرها، إذ يساعد في تعزيز لمعان وانتعاش الخصلات، ويجعلها تبدو أكثر حيوية وكثافة، بجانب السيطرة على مشكلة الهيشان والتطاير والتشابك أيضاً.
 
 

بريانكا شوبرا
 بجانب مختلف المنتجات، تحرص بريانكا على استخدام أقنعة الشعر لمد شعرها بما يحتاجه من ترطيب وتغذية عميقة، وتختار بريانكا الأقنعة على طريقتها الخاصة، إذ تفضل اتباع وصفات طبيعية من اختيارها، مثل استخدام الزبادي والبيض والعسل للعناية بخصلاتها وتقويتها.
 

 جاكلين فيرنانديز
 البلسم منتج لا غنى عنه لجاكلين، مهما كانت تستخدم من منتجات جيدة وتتبع خطوات فعالة، إذ تؤكد أن استخدام البلسم بانتظام بعد كل غسلة شعر، يحافظ على صحة الخصلات، ويعزز جمالها بجانب حمايتها.
 

 ديبيكا بادوكون
 إضافة إلى تدليل الشعر بالمنتجات المفيدة والجيدة، لا تتخلى ديبيكا بادوكون عن الماء البارد لغسل شعرها، بدلاً من الماء الساخن، إذ يساعد الماء البارد على الاحتفاظ بالرطوبة في الشعر ويغلق المسام، ما يجعل الشعر يبدو ناعماً ولامعاً، وأكثر حيوية.