أعلنت الفنانة المصرية، منة عرفة، عن تفعيلها مسابقة لجمهورها لحضور حفل زفافها، المقرر أن يقام خلال الأيام القليلة المقبلة.
وشاركت منة جمهورها تفاصيل المسابقة، من خلال مقطع فيديو عبر تقنية "البث المباشر" في خاصية "ستوري" على حسابها في موقع "إنستغرام"، وهي بصحبة زوجها الفنان الشاب ورجل الأعمال محمود المهدي.
وأكدت منة أنها ستعلن عن أسماء الفائزين، وعددهم 10 فائزين، وذلك لحضور حفل زفافها منذ بداية اليوم وحتى نهايته، مشيرة إلى أن الزفاف سيقتصر على عدد قليل من الحضور بشكل عام، لذا ستكون المسابقة فقط لـ10 أشخاص.                                                                                                             وفي يوم إعلان أسماء الفائزين تعرضت منة عرفة لظروف خاصة بها، اضطرتها لتأجيل إعلان الأسماء، إذ رفعت عدد الفائزين ليكون 12 فرداً، نظراً لكثرة التفاعل مع المسابقة.
وكشفت أنها ستقضي شهر العسل في جزر المالديف، لأن هذا حلمها منذ بداية التفكير في الخطوبة والزواج.
وتجري منه، حالياً، استعداداتها للحفل وتحضيرات فستان الزفاف، لكنها لم تعلن عن الموعد الرسمي حتى الآن واكتفت بكلمة "قريباً".
وكانت قد أعلنت منة عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط.
ونشرت منة صورة مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدًا.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير".
يذكر أن آخر تعاون بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي، كان من خلال فيلم "666"، وشارك في بطولته عايدة غنيم ومحمد سمير.