عدلت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، عن رأيها بشأن الامتناع عن عدم كتابة نعي لوالدتها، التي ودعت عالمنا بعد معاناة مع مرض "الزهايمر"، ألزمها الجلوس فترة في المستشفى، لعدم استطاعتها ذلك، بسبب صدمة رحيلها، إذ قامت بنعي والدتها بكلمات تحمل الدعوات لها، في تأكيد أيضاً على عدم تحملها كلمات الوداع. 
 ودونت السبتي منشوراً، عبر حسابها في "إنستغرام": "اللهم ارحم أَمَتَك خيرية اللهم إنها أول ليلة في قبرها، اللهم ثبتها عند السؤال، واغسلها بالماء والثلج والبرد، وأنر قبرها، وآنس وحشتها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها يا رب العالمين".

 وقبلها بدت غدير السبتي كأنها غير مستوعبة نبأ رحيل والدتها، فعلقت فور وفاتها: "أمي أنا ما أقدر أضع لكِ تعزية، قلبي لا يطاوعني"، ما جعل البعض يسارع لمواساتها والتخفيف عنها.
 ونعى بعض نجوم العرب والدة صديقتهم الفنانة غدير السبتي، فعلقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابها الشخصي "إنستغرام"، بقولها: "عظم الله أجرك حبيبتي، وأحسن الله عزاكِ في وفاة والدتك، الله يغفر لها ويرحمها ويصبر قلبك عليها، ويأجرك حبيبتي، وإنا لله وإنا إليه راجعون". 

 كما نعاها الفنان الكويتي محمد العلوي، فكتب بمنشوره عبر خاصية "ستوري"، على حسابه على "إنستغرام": "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. عظم الله أجرك غدير، والله يصبر قلوبكم على فراقها، والدة الفنانة غدير السبتي في ذمة الله". 

 وشارك، كذلك، الفنان الكويتي شهاب جوهر، في نعي والدة زميلته، مستعيناً بالآية القرآنية: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"، وأضاف: "عظم الله أجرك غدير، والله يصبر قلوبكم على فراقها". 
 كما نعتها الفنانة الكويتية حصة النبهان، عبر حسابها في "إنستغرام"، بقولها: "توفيت والدة زميلتنا وأختنا الفنانة غدير السبتي إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله"، واستعانت بقوله تعالى: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". وأضافت النبهان: "عسى ربي يمسح على قلبك حبيبتي.. ومثواها الجنة يا رب".


 وكذلك نعتها الفنانة هنادي الكندري، عبر حسابها على "إنستغرام"، بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. البقاء لله".
 جدير بالذكر أن والدة الفنانة الكويتية، غدير السبتي، توفيت صباح يوم الأربعاء، بعد معاناة مع مرض "الزهايمر".
 وأعلنت الممثلة البحرينية، شيلاء سبت، نبأ رحيل والدة غدير السبتي، من خلال نعيها في منشور عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، فكتبت: "حبيبتي غدير السبتي.. عظم الله أجرك بوفاة والدتج ومثواها الجنة يارب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربي يصبر قلبج الطيب".

 أما الإعلامية الكويتية مي العيدان، فرغم الخلافات نعت والدة مواطنتها غدير السبتي، في تدوينة عبر "تويتر"، كتبت فيها: "عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها، الله يرحمها ويغفر لها، ويسكنها فسيح جناته، ويحشرها مع الأبرار والصديقين والصالحين، ويوسع مدخلها، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".