فاجأ النجم المصري، محمد حماقي، الجمهور بالكشف عن اقتحامه عالم السينما كممثل لأول مرة في مشواره الفني، موضحاً أنه يعتبر نفسه في الأساس مصنفاً كمغنٍ وليس ممثلاً، إلا أنه لم يلغِ فكرة التمثيل من حياته.
 وقال حماقي، في مقابلة تلفزيونية عبر التلفزيون المصري، إنه يحب السينما، ويتمنى تقديم عمل جيد، موضحاً أن تلك الخطوة تأخرت، لأنه لا يريد الظهور بالشكل المعتاد من ناحية قصة صعود مطرب.
 وشدد حماقي على أنه لا يريد استخدام السينما لخدمة المغني، مردفاً أن لديه فكرة جديدة لفيلم سينمائي حظيت بإعجابه، وتابع: "قريبا سنعلن عنه، والتصوير قد يبدأ نهاية هذا العام".
 وكشف حماقي، خلال المقابلة، عن شعوره بالتقصير تجاه ابنته وزوجته هذه الفترة، مرجعاً هذا إلى أنه ليس معهما طوال الوقت، بسبب انشغاله بتحضيرات الألبوم، والعمل عليه بشكل يليق بجمهوره.

 وبشأن طريقة طرح ألبومه الأخير عبر أغنيات منفردة، وأن هذا أمر جديد على جمهوره، علق بأنه بعد وجود المنصات الإلكترونية، أصبح الأمر أسهل أن يتم طرح أغنية كل فترة.
 وبين حماقي أنه لم يكن مع تلك الفكرة في البداية، مشيراً إلى أنه اضطر لاعتماد تلك الخطة في طرح ألبومه الجديد، كونه لم يتمكن من الانتهاء من الألبوم كاملاً في الوقت المحدد لطرحه، فكان الحل من وجهة نظره هو الوجود مع الجمهور بطرح أغنيات منفردة.