وثقت الممثلة والمذيعة الكويتية، هنادي الكندري، مقطع فيديو لجمهورها، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه داخل عيادة خاصة، وهي تقوم بإجراء جلسة "نضارة البشرة".
 وقالت الكندري إنها تخضع لتلك الجلسة على يد الطبيبة "سوزان"، التي أكدت لها أنها بحاجة لتلك الجلسة، بعد أن لاحظت وجود آثار حبوب على وجهها بسبب "الدايت".
 وتابعت الكندري، متحدثة على لسان الطبيبة، قائلة: "المنطقة هذي إذا فيها حبوب معناتها في مشاكل في المعدة"، لتتجاذب الطبيبة أطراف الحديث، قائلة: "مشاكل بالمعدة أو الهرمونات، لأن دايما لازم نفتش وين المشكلة".

 وأضافت الطبيبة سوزان: "الوجه دايما بيكون مراية"، لتؤكد الكندري حديثها قائلة: "صح"، بينما بدأت الطبيبة في شد البشرة، ثم علاج حبوب الشباب، وآثارها.
 وعقبت الكندري، قائلة: "هذي الجلسة راح تعطيني توحيد ألوان البشرة.. يعني إذا عندي تفتيح في مكان بتروح.. إذا عندي حبوب أبيها تروح.. وتروح المشاكل"، لتعقب الطبيبة بأن هنادي الكندري لا توجد لديها مشاكل كثيرة.
 وبدأت الكندري توثيق الجلسة ككل وتصويرها للجمهور المتابع لحسابها، إذ جلست الطبيبة وهي تستخدم جهازاً لمساج الوجه، ثم استخدام "ماسك الوجه"، لإزالة ما به من مشاكل.