لطالما ارتبطت تصاميم الزهور بالمرأة، فالمرأة عاشقة لنقوش الزهور والورود، فكيف إذا اقتربت تلك الأشكال الرائعة منها وأتت على هيئة حلق أو عقد أو سوار؟
تعتبر زهرة "مونوغرام" شعار لويس فويتون، فقد ابتكرها جورج فويتون عام 1896. وأصبحت زهرة "مونوغرام" رمزاً للأنوثة في مجموعة "ستار بلوسوم"، التي تم ابتكارها عام 2018. وتعيد الدار تكريم تلك الزهرة على شكل نجمة في مجموعة جديدة صنعت من الذهب الأبيض والألماس المتلألئ، وتعكس الأناقة والحيوية، وتظهر إبداع الدار وخبرتها بتصميم مجوهراتها.

أنوثة واثقة 
بالجرأة الخالدة التي تميز خطوطها المدببة، تسلط هذه الزهرة، التي تعتبر الأكثر شهرة بين جميع أزهار "مونوغرام"، الضوء على الأنوثة الواثقة. وتجسيداً للشعار الأسطوري للدار، يمزج كل ابتكار جديد من "ستار بلوسوم" بين الأزهار الرقيقة والنجمة النارية، حافراً بذلك حكاية لا توصف عن كنز جديد من المجوهرات بالذهب الأبيض والألماس. كما تظهر الزهرة وبتلاتها المدببة المميزة في ستة ابتكارات من المجوهرات الرائعة. عقود، وأقراط، وأساور، وخواتم، كلها عبارة عن العديد من المجوهرات العصرية، التي يمكن ارتداؤها بمفردها، أو مجتمعة، أو بشكل متعدد الطبقات، بحسب رغبتك.
ويتلاقى البناء المتقن تماماً لتصميم زهرة "مونوغرام" في تناغم تام مع الأحجار والمعادن النفيسة، ويحتل مسمار مصنوع من الذهب الأبيض مكانة خاصة له في كل تصميم، ما يستحضر تراث الدار في صناعة حقائب السفر.

سوار أذن
تشمل مجموعة "ستار بلوسوم"، الآن، سوار أذن مزخرفاً نابضاً بالحياة، وعصرياً مصنوعاً من الألماس والذهب الوردي. ومع هذا الابتكار الجديد، الذي يمكن ارتداؤه بمفرده أو كزوج، تحتضن زهرة "مونوغرام" بشكل جذاب محيط الأذن.