شوَّق المطرب والملحن المصري رامي جمال جمهوره إلى مجموعة من المفاجآت مع النجم محمد حماقي، سيُعلن عنها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنّه سيعود للعمل مع حماقي بعد 11 عاماً على آخر عمل جمعهما.
 ونشر جمال، عبر صفحته الرسمية في "فيس بوك" صورة "سيلفي" له مع محمد حماقي، من داخل أحد المكاتب، يبدو أنهما التقاطها بعد اتفاقهما على التعاون في عدد من الأغاني التي سيتم طرحها قريباً.
 وعبَّر عن سعادته بعودته للتعاون مع حماقي، حيث علَّق على الصورة قائلاً: "حماقي أخويا وعشرة عمر ووش خير على بعض، بعد إجازة فنية بينا لمده ١١ سنة قررنا نعملكم كذا مفاجأة إن شاء الله.. خليكم جاهزين اللي فات كان كبير واللي جاي غير".
 وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها رامي جمال، معبرين عن سعادتهم بتعاون النجمين معاً، متوقعين أن تنتج عن هذا التعاون مجموعة من الأغاني العظيمة التي ستحدث صدى واسعاً خلال الفترة المقبلة.

 يُذكر أن رامي جمال تعاون مع حماقي من خلال تلحين أكثر من أغنية في بداية مسيرته الفنية، وكان آخر تعاون بينهما في ألبوم "حاجة مش طبيعية" عام 2010، حيث قام بتلحين أغاني "في حضن عينيك" و"بتداري" و"كان مالي"، و"لسه بتخاف".
 وكان محمد حماقي قد أعلن، في وقت سابق، أنه سيقتحم عالم السينما كممثل لأول مرة في مشواره الفني، موضحاً أنه يعتبر نفسه في الأساس مصنفاً كمغنٍ وليس ممثلاً، إلا أنه لم يلغِ فكرة التمثيل من حياته.
 وقال حماقي، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يحب السينما، ويتمنى تقديم عمل جيد، موضحاً أن تلك الخطوة تأخرت، لأنه لا يريد الظهور بالشكل المعتاد من ناحية قصة صعود مطرب.
 وشدد حماقي على أنه لا يريد استخدام السينما لخدمة المغني، مردفاً أن لديه فكرة جديدة لفيلم سينمائي حظيت بإعجابه، وتابع: "قريباً سنعلن عنه، والتصوير قد يبدأ نهاية هذا العام".