كشفت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، عن سبب خسارة وزنها بشكلٍ كبير وملاحظ، وما يميز شخصية كلاً من أطفالها.
 وشاركت خلود، جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي ترد على أسئلة متابعيها، وكتبت لها إحدى المتابعات سؤالاً، نصه: "لماذا أشعر بأنكِ تفضلين لليان أكثر من ليان؟، ومن أكثر واحد من أطفالك تحبينه وتفضلين شخصيته؟".

 وأجابت الدكتورة خلود، قائلةً: "مستحيل أفضل شخص عن شخص، أنا أحب كل أطفالي، لكن كل واحد منهم له شخصية تميزه عن غيره، فمثلاً ابني خالد هادئ ويقلد أمين في كل شيء، ولليان دائماً تقلدني وتردد كلامي، وليان أيضاً أحبها كثيراً، أما خلود الصغيرة فهي دائماً معي وصديقتي الصغيرة".
 وعن سبب خسارة وزنها بعد إجرائها العملية الجراحية، قالت: "أنا جسمي بعد العملية كله سوائل، صرت بالون من الماء، وأنا الآن أخذ العلاج يومياً والحمد لله بدأ وزني ينقص بشكل ملحوظ، وفي شيء مهم هو أني خففت في طعامي للغاية؛ لكي لا أخسر تعب ومجهود العملية، لأني لو أكلت كثيراً سوف أعود كما كنت".
 وسابقاً خطفت الدكتورة خلود أنظار متابعيها بإطلالة جذابة، مُعبرةً عن سعادتها بتأجيل سفر زوجها الموديل الأردني أمين غباشي. 

 ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها في "انستغرام"، صوراً لها ظهرت فيها بإطلالة بيضاء متناسقة وجذابة واستفتت متابعيها حول هذه الملابس، وكتبت الفاشينيستا الكويتية، قائلةً: "عظمة الحب تأتي في الشعور بالطرف الآخر مهما تباعدت المسافات، ومن الحب يا أمين تكنسلت طيارتك اليوم، شوف كده أي أحبكَ فدوة والله".
 وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود قد استطلعت آراء جمهورها حول تغير لون شعرها، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية لم تذكر نوعها حتى الآن بشكلٍ مباشر، نظراً لتصريحاتها الأخيرة بأنها محرجة من العملية، لأنها تخص شكل جسمها. ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تستفتي متابعيها في تغيير لون شعرها الذي ملّت لونه القديم.