أحيت الفنانة المصرية الشابة مريم، نجلة الفنان الراحل عامر منيب ذكري ميلاد والدها الـ58، موجّهةً له رسالةً مؤثرةً، عبّرت فيها عن اشتياقها له وحزنها الشديد لفراقه وهي طفلة صغيرة، مؤكدةً أنّ والدها جعل حياتها قصة خيالية بفضل حنانه عليها، حسب تعبيرها.
ونشرت مريم عامر منيب، عبر صفحتها في "انستغرام"، مجموعةً من الصور في طفولتها ووالدها يحملها بين ذراعيه، وعلّقت قائلةً: "58 شمعة اليوم.. من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد.. الفاتحة له".

وأضافت: "لقد جعلت حياتي تبدو كأنَّها قصة خيالية بأسعد النهايات، لم يفعل شيئاً سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أيّ عقبة يُواجهها أي شخص".
وأكملت: "لقد رحلتَ عن عالمنا لكنّكَ على قيد الحياة حتى اليوم.. عيد ميلاد سعيد لملك السعادة وملاكي إلى الأبد".
وفي وقت سابق، أعلنت مريم عامر منيب عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وقالت عبر صفحتها في "انستغرام": "إيجابي كورونا، أدعو كل المتعاملين معي خلال الفترة الماضية الالتزام بالمنزل وإجراء التحاليل اللازمة".
وكانت مريم منيب قد فاجأت جمهورها، العام الماضي، بدويتو غنائي مع والدها المطرب الراحل عامر منيب وحملت اسم "عامل إيه في حياتك"، حيث وضعت صوته معها، في لافتة إنسانية تفاعل معها عدد كبير من المتابعين. وحققت الأغنية نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية بلغت 48 مليون مشاهدة في "يوتيوب".