خطف الفنان المصري هاني رمزي وزوجته منى مهاب، والفنانة داليا البحيري وزوجها حسن سامي، الأنظار في أحدث ظهورٍ لهم، حيث ارتدوا جميعاً ملابس من فترة التسعينات، وسط تفاعلٍ واسع من الجمهور.
 ونشر رمزي، عبر صفحته في "انستغرام"، صورةً تجمعه بزوجته وداليا وزجها، وذلك بملابس من حقبة التسعينات، حيث ظهر هاني ببذلة حمراء وقميص أصفر، وزوجته بفستانٍ من اللون الكحلي، بينما ظهرت داليا بفستان بنقشة "تايجر" وزوجها بقميص أسود منقّط بأبيض، وجميعهم ظهروا بشعرٍ مستعار طويل، كما كان سائداً في التسعينات.
 وطالب هاني رمزي الجمهور بعدم السخرية من ملابسهم؛ لأنّهم سخروا من أنفسهم، حيث علَّق على الصورة، قائلاً: "أنا ومراتي وداليا البحيري وجوزها حسن.. حبينا نعيش جو السبعينات طلع شكلنا كده.. ياريت بلاش تريقه علشان إحنا اتريقنا على بعض بكفاية".

 وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرها الفنان المصري، حيث أبدى البعض إعجابه بالـ"نيو لوك" الذي ظهروا به، مثنين على الملابس الجميلة التي كان يرتديها الناس خلال تلك الفترة، فيما سخر آخرون من مظهرهم، مبررين بأنّ كل توقيت وله الملابس التي يجب ارتداؤها.
 وتفاعل عدد من المتابعين مع مظهر حسن سامي زوج داليا البحيري في الصورة، مؤكدين أنّه يُشبه بشكلٍ كبير الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، ومن ضمن التعليقات قال أحدهم: "حسن شبه طلعت زكريا الله يرحمه ف الصورة دي".
 يُذكر أنّ داليا وهاني رمزي يشاركان في مسرحية "أبو العربي" التي تعرض حالياً على المسرح، ويشاركهما البطولة كل من: أحمد فتحي، حجاج عبدالعظيم، محمد جمعة وليلى عزب"، ومن إنتاج تامر كرم، وإشراف أحمد فهمي.
 كما يُشارك هاني رمزي في فيلم "200 جنيه"، الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته: هاني رمزي، نيللي كريم، إسعاد يونس، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة ومي سليم، وعدد من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.