وثّقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، عارضت من خلاله زوجها؛ بسبب طبيعة تعامله مع طفليهما "سعد وسكرة".
 وقال زوج سارة الودعاني، الذي ظهر وهو يُداعب طفلته "سكرة" مفضلاً إياها على ابنه الأكبر "سعد": "سكرة تاكل القلب.. وسعد يعني يا حبي له"، الأمر الذي اعترضت عليه سارة، قائلةً: "إيش يعني يا حبي له هذي.. لأ لو سمحت يا أبو سعد.. سعد ياكل العقل والروح والحياة.. وسكرة كل شيء بعد".
 وبعدها سألته سارة الودعاني، قائلةً: "ليش لما تشوف سكرة تقعد تتغزل والجمال والمزة.. وسعد عمرك ما قلت عنه حلو"، ليرد عليها زوجها قائلاً: "سعد رجال"، وطالبته بأن يُغازل ابنه كما يُغازل ابنته.

 وعقّبت الودعاني: "والله سعد حلو وجميل.. خليك لطيف معاه مرة أحسك شديد معاه.. قوله كلام حلو دلعه مثل ما تدلع سكرة.. غنجه مثل ما تغنج سكرة"، ليردّ عليها بقوله: "ما في أحد مثل سكرة"، فعارضته قائلةً: "والله مافي أحد مثل سعد".
 وأردفت سارة الودعاني، مواصلة اعتراضها: "والله ممكن أصيح"، ليرد عليها بقوله: "صيحي"، ثم واصلت قائلةً: "المشكلة كلهم عيالي وأنبسط إنك تدلع سكرة"، ليرد عليها بقوله: "أنا هدلع وأدلل سكرة وشوفي مين يدلعه"، قاصداً ابنه سعد، لترد سارة الودعاني: "والله أدلع أمه وأبوه اللي جابته".
 ومؤخراً كشفت سارة الودعاني عن طريقة معالجتها للغِيرة التي يُعانيها ابنها الأكبر "سعد" تجاه شقيقته الصغرى "سكرة"، حيث تعد تلك الأمور طبيعية بسبب فارق العمر البسيط بين الثنائي.

 وشاركت سارة الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، رصدت فيه واقعة قيام "سعد" بضرب شقيقته الصغرى، فقامت بمناقشته لعدم الإقدام على تلك الخطوة مجدداً.
 وأضافت سارة الودعاني قائلةً لابنها سعد: "ما نطق سكرة حبيبي عشان سكرة كيوت وأختك.. ما نطق أحد صح"، ليرد ابنها بأنه سيمنحها القبلات وظل يحنو عليها، ثم تابع قائلاً: "أنا ما طقها".
 ودوّنت سارة الودعاني، تعليقاً قالت فيه: "كم مرة يكون دفشششش معها مرة وإذا صار دفش معها ما ينفع أعطيه ردة فعل واصرخ عليه بيعيد التصرف وبيحس بالغيرة فبعد ما يسوي الشيء.. أمسكه على جنب أناقشه".
 وأكدت سارة الودعاني أنّها حرصت على أن يرى ابنها "سعد" مقطع ضربه لشقيقته الصغرى، مبينةً أنّه ظل يعتذر رغم أنه لم يقصد، فكتبت: "وريته المقطع ويصيح ويعتذر إنه ضرب سكرة مع إني متأكدة 100% حبيبي ما يقصد الضرب بس لازم أعلمه".