تحدث الفنان الكويتي شهاب جوهر عن تفاصيل تطليق زوجته السابقة وأم أولاده، وكذلك زواجه من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وذلك في أول ظهورٍ لهما "لايف" مع الجمهور، للحديث عن الكثير من الأمور منذ إعلان زواجهما رسمياً في منتصف يوليو الماضي.


 وظهر الثنائي "شهاب وإلهام" معاً وهما يردان على كل تساؤلات الجمهور وتعليقاتهم، فقال شهاب جوهر إنَّه قبل إقدامه على طلب الزواج من الفضالة، كان مطلقاً لزوجته السابقة ولم يكن بينهما نزاعات في المحاكم أو مشاكل على مستوى الأسرة، معقباً أنَّ الانفصال جرى بكل هدوء؛ حفاظاً على الأبناء وتربيتهما بشكل صحيح.
 وعن كيفية طلب شهاب جوهر "يد" إلهام الفضالة للزواج ورد فعلها، قال جوهر: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكلٍ عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بها قولتلها فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم أشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شيء، وأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية".
 وتعليقاً على حديث شهاب جوهر، قالت إلهام الفضالة إنَّ طريقته في طلب الزواج جاءت مفاجئة لها، خاصة أنَّه طلب منها الزواج بشكلٍ يحمل من خلالها ملامح الجدية في الطلب، متابعة: "ما كان بيضحك ولا شيء واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله".

 وردَّ الثنائي على ما رآه بعض رواد التواصل الاجتماعي بأن شهاب جوهر يظهر مع إلهام الفضالة وكأنه والدها، حيث تجسَّدت ردود الأفعال تلك في تعليق لمتابعة كتبت فيه: "كأنك أبوها مو زوجها"، ليُفاجئ الثنائي الجمهور بردود أفعالهما من خلال استقبال الأمر بروحٍ مرحة.
 ورد شهاب جوهر، قائلاً: "الحمد لله هذه أول مرة حدا يقول هذا"، فيما قالت إلهام الفضالة: "الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي الخاطر"، ليضيف شهاب جوهر، مجدداً: "طبيعي إن في العلاقة يكون الرجل كأنه أبو زوجته وحبيبته، فما في مشكلة إنه أكون أبوها عادي يعني".