تحدثت الفنانة المصرية مي سليم عن مشاركتها في فيلم "200 جنيه"، من بطولة ليلى علوي وخالد الصاوي وإسعاد يونس. 
وقالت مي سليم، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج": "أولاً أنا سعيدة بوجودي في عمل متميز يضم كوكبة من النجوم، وبوجّه الشكر للمخرج والمؤلف وشركة الإنتاج على منحي هذه الفرصة". 
وتابعت: "بقدّم دوراً جديداً ومختلفاً عن أدواري السابقة، وقصتي في الفيلم تجمعني بالفنان أحمد السعدني ومحمود حافظ فقط". وأضافت: "كنتُ أتمنى أن تجمعني مشاهدي في الفيلم بصاحبة السعادة (إسعاد يونس)، ولكنّ الحظ لم يُحالفني". 

وأردفت: "واجهتُ صعوبات كثيرة خلال التصوير، والسبب في ذلك هو أنّ أغلب المشاهد كانت صعبة، لدرجة أنني عذّبت أحمد السعدني في التصوير". وأكدت أنها "سعيدة جداً بعودة إسعاد يونس مرة أخرى للتمثيل"، وتتمنى "استمرارها في التمثيل وتقديم المزيد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة". 
فيلم "200 جنيه" بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر، وهم: أحمد السقا، نيللي كريم، أحمد رزق، هاني رمزي، إسعاد يونس، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، آسر ياسين، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، أحمد صلاح السعدني، دينا فؤاد، ملك قورة، مي عمر، أحمد أدم". 
ويحتوي فيلم "200 جنيه" على 8 قصص متنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطلٍ له قصته المختلفة عن الأخرى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخصٍ إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.