بعد تأكيد انتقال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، طلبت الملكة اليزابيث الثانية 80 قميصاً خاصاً باللاعب الشهير، ويحملون توقيعه لأول مرة. 

 ووفقاً لما نشرته العديد من المواقع والصحف، فإنَّ كريستيانو رونالدو هو أول شخص تطلب الملكة اليزابيث توقيعه على تذكارات من أجل توزيعها على طاقم البلاط الملكي، وبالرغم من لقائها الكثير من المشاهير إلا أنَّ الملكة لم تطلب توقيع أيٍّ منهم من قبل. وطالبت الملكة أيضاً بأن يحتفظ الفريق الجديد بأول قميص يُوقع من اللاعب الشهير البالغ من العمر 36 عاماً. 
 يُذكر أنَّ نادي مانشستر يونايتد تكبَّد 12.85 مليون جنيه استرليني، أي ما يُقدر بأكثر من 17 مليون دولار، من أجل إعادة رونالدو مرة أخرى إلى النادي بعد مرور 12 عاماً من النجاح الساحق مع يوفنتوس وريال مدريد. 
 وعلى ما يبدو أنَّ النادي سيسترجع جزءاً من المبالغ التي أنفقها بشكلٍ سريع بعد أن يتم إرسال الـ 80 قميصاً التي تحمل توقيع رونالدو لمدينة لندن. 
 وقال رونالدو، عبر موقع نادي يونايتد، إنه كان في هذا النادي في سن الـ18 عاماً، وأعرب عن سعادته بالعودة لناديه بعد مرور كل هذه السنوات. 
 وتابع اللاعب الشهير أنَّه سيُواصل تحقيق النجاحات في هذا الفصل الجديد في حياته المهنية وتحقيق الألقاب الناجحة والمراكز الأولى. 
 ومن المعروف عن الملكة اليزابيث الثانية أنَّها من مشجعي نادي يونايتد وويست هام، لكن على ما يبدو أنَّ الملكة من متابعي اللاعب البرتغالي الشهير رونالدو، ومن أشد معجبيه.