عبّرت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم عن أمنيتها في خوض تجربة التمثيل بدور "الشريرة"، مستعرضةً قوامها ورشاقتها أمام جمهورها. 
 ونشرت البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تُعلِّق على مسلسل "اختطاف" للفنانة السعودية إلهام علي، وقالت: "مسلسل اختطاف هذا جميل جداً، ولكن أطفالي يزعجوني كثيراً به، ورأيته أمس مرة رائع، ولكنه مليء بالعنف". وأضافت: "وأنا شخصيتي هادئة ما أحب العنف، ولا أحب أفلام الرعب، ويعني كفاية الطاقة السلبية التي تملؤنا، والإنسان بطبعه ما يخلى من الطاقة السلبية والأمور الحياتية، وليس ناقص أنه يراها في الدراما". 
 وحول الدور الذي تُريد القيام به، قالت الفاشينيستا السعودية: "أنا أريد أن أمثل والله فيلم، وسوف أنزله على منصة (نتفلكس)، وأريد أن أُصبح في دور الشريرة، ولا أحسن بلاش دور الشريرة حتى جمهوري لا يكرهني، وأنا أعلم أنه مؤخراً في أناس كثير حبتني من أجل إني ممتلئة في وجهي، وبعد غدٍ سوف أسافر إلى عمان، تحية مني لكل أهل عمان". 

 وكانت بدور البراهيم قد كشفت عن المكان الذي تودّ فيه إجراء عملية نحت خصرها، وشخصيتها العنيدة في مرحلة الطفولة والمراهقة. ونشرت البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ردّت فيه على سؤال إحدى المتابعات التي كتبت لها: "ممكن تقولي لي أنتِ وين مسوية جسمكِ، في أي عيادة؟"
 وأجابت بدور البراهيم، قائلةً: "أنا الحمد لله في خصر وطبيعي، المتعارف عليه، ولكن الخصر الذي نزلت صورته قبل فترة هذا مثل خصر الفاظة، وأنا بصراحة أريد أن أفعله، ولكني خائفة من الألم ومضاعفات العملية، وأنا جسمي نحيف وضعيف، وإذا جاءت إليَّ الجرأة، ووجدت الدكتور المناسب، سوف أجريها مع طبيب جيد، وفي مدينة الرياض بجوار منزلي".
 وفي وقت سابق، ظهرت البراهيم في فيديو من دون استخدام "فلتر"، عبر حسابها في "سناب شات" وكانت ترقص، وتستعرض جمالها وأناقتها، وبدت بإطلالة صفراء خطفت بها الأنظار، وأردفت الفيديو بتعليق، نصّه: "من دون فلتر أو إضاءة، موتوا من القهر". 
 جاء ذلك، عقب تسريب فيديو لها أثناء رحلة بحرية، وهي ترقص على يخت من دون مكياج أو فلتر، بشكلٍ سبب صدمةً للجمهور لاختلاف ملامحها المعتادة.