يحرص المشاهير على الاهتمام بأطفالهم، ليس في المجال التعليمي وتنمية الهوايات فقط، ولكن أيضاً يعملون بجهدٍ كبير على تزويد أطفالهم بأنظمة غذائية وصحية تعود عليهم بالكثير من الفوائد.
ونستعرض في التقرير التالي الأنظمة والوجبات التي يحرص أبرز مشاهير العالم على إطعام أطفالهم منها:

 

 

مادونا
تعتقد ملكة البوب مادونا أنّ أطعمة الماكروبيوتيك هي النظام الغذائي الأمثل لأطفالها، وينص هذا النظام على التوازن بين وجبات اليانغ والين، أيّ الجمع بين الوجبات الباردة والساخنة، ويرتكز هذا النظام بشكلٍ أساسي على الخضراوات والفاكهة.

غوينيث بالترو
تحرص الممثلة الأميركية غوينيث بالترو في نظام أطفالها الغذائي على الأطعمة العضوية، ومن المعروف عن أبنائها أنّ أحدهم يتبع النظام النباتي والثاني يتبع النظام الخالي من الغلوتين.

جوليا روبرتس
تحاول النجمة الأميركية جوليا روبرتس الحفاظ على صحة أطفالها، خاصةً صحة الأسنان؛ لذلك تسمح لهم بتناول الحلوى في أيام العطلات فقط، وهي نفسها تتبع نظام غذائي خالٍ من السكر.

كيم كارداشيان
أما عن نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فهي تُطعم أطفالها وجبات غير تقليدية، مثل السجق الملفوف بالأرز والأعشاب البحرية والسوشي.

جيزيل بوندشين
تستعين عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين بطاهِ شخصي، حتى تضمن أن يتبع أطفالها نظاماً غذائياً خالياً من الغلوتين والزيوت والسكر.

جنيفر غارنر
تحرص الممثلة الأميركية جنيفر غارنر على الاستيقاظ في الصباح الباكر من أجل خبز الكيك داخل المنزل لأطفالها، وهي تزرع الخضراوات وتوفّرالعسل داخل المنزل بشكلٍ طبيعي.

ريس ويذرسبون
تُقدِّم الممثلة الشهيرة ريس ويذرسبون لأطفالها البيتزا والفطائر المغطاه بقطع الفاكهة والخضار والصحية.

جنيفر لوبيز
تتبع الممثلة المغنية الشهيرة جنيفر لوبيز النظام النباتي وهو السبب وراء لياقتها الصحية والجسمية، وتُحاول أن تجعل أطفالها يتبعون نفس النظام للحفاظ على صحتهم، ولكنها صرّحت من قبل أنها تعرف بمجرد مغادرتها المنزل أن أطفالها يهرعون لطلب البيتزا.

كورتني كارداشيان
على عكس شقيقتها "كيم"، تحرص "كورتني" على جعل أطفالها يتناولون الأطعمة الخالية من الغلوتين ومشتقات الألبان، وأكدت أنّ هذه العادات الغذائية أثّرت بشكل إيجابي على وتيرة سلوكياتهم.

سارة جيسيكا باركر
تقوم الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر هي وزوجها ماثيو برودريك بزرع الطعام في فناء المنزل الخلفي ويحصدونه ويقومون بطهيه لأطفالهم مع وجبات المعكرونة النباتية وسلطة الخيار.