شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري جمهورها لحظات خضوعها لجلسة تنظيف البشرة، وسط تفاعل واسعٍ من جانب الجمهور، حيث نشرت صورةً لها عبر حسابها في "سناب شات"، وهي داخل إحدى العيادات، وكتبت: "اليوم جلسة تنظيف البشرة والديرما بن".
 وبدأت هبة الدري جلستها مستعرضة ما يتم، وعلّقت: "شوفوا الويه شلون يلمع.. الهيدرا فيشل عندهم خيال"، متابعةً في مقطع فيديو وهي تخضع للديرمابن، قائلةً: "الحين حطيت البنج".
 وأضافت هبة الدري أنّ تلك الجلسة تُؤثر بشكلٍ إيجابي في "المسام" في وجهها، معقبةً أنَّها لجأت لتلك العيادة خصيصاً؛ لأن من يقومون في العمل بها متخصصون في تنظيف وعلاج البشرة، من خلال الأجهزة ومن دون إبر نهائياً، كما أنّ العيادة لا يوجد بها "فيلر" أو "بوتوكس".

 وبسبب "الديرما بن"، تعرّض وجه هبة الدري للاحمرار، لكنّها بررت ذلك بأنّ هذا يكون طبيعياً وقت الخضوع للجلسة ويستمر بعدها بعدة ساعات، وفي بعض الأحيان يظل يوماً كاملاً ويختفي تماماً.
 ومؤخراً عبّرت الفنانة هبة الدري عن انزعاجها من تدخُّل البعض في أمورها الخاصة، التي تراها حقاً مكتسباً لها إنْ أرادت أن تفعل أو لا، وذلك بعد انتقاد البعض لها بسبب عدم تفاعلها مع بعض المشاهير في مناسباتهم الخاصة.
 ووصفت "الدري" تدخُّل البعض في هكذا أمر بـ"السخيف"، مردفةً أنّه لا أحد يعلم مدى قوة علاقتها ببعض المشاهير، لاسيما أنّ من يتحدثون فيه إجراء يخصَّها وحدها.
 وتابعت أن البعض يقول لها: "ليش ما عزيتي فلان، ليش ما باركتي حق فلان، ليش ما حطيت بوست فلاني حق فلان.. موضوع سخيف جد وما ينسكت عنه.. ما يصير تكتبون كومنت حق أي مشهور".
 وعقّبت "الدري": "هذا شيء شخصي فيني أنا.. أنا أقرر حق فلان أعزي فلان أو أكلم فلان وأقرر أحطله بوست أو ما أحط أيّ شيء واتصل فيه.. هذي أمور خاصة في كذا كومنت وايد ناس تتدخل في أشياء مالها علاقة فيها".
 وأردفت: "الإجراء أنا لازم أسويه لأنّه يخصني أنا.. ما يصير تخلي الشخص اللي تكتب له الكومنت يعيش مثل ما أنت تبي.. يمكن الشخص اللي تبيني أبارك له ما في بيني وبينه علاقة أصلاً عشان أبارك له.. مو مهم بالنسبة لي أو نو أحد أنا متواصلة معاه.. العزاء واجب ولكن مو شرط أحط بوست يمكن الشخص وايد عزيز علي وأقرر أتصل فيه".