كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت أحمد العنزي، المنفصل حديثاً عن زوجته ووالدة ابنته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، عن لجوئها للقضاء؛ كي تشكوه بمساعدة من "طرف ثالث" تدخَّل في أزمة إتمام طلاقهما. 
 وقال أحمد العنزي، عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، إنّه اكتشف عن طريق الصدفة تدخُّل شخصٍ من المعلنين، الذين تعامل معهم في وقتٍ سابق في مسألة الطلاق، معقِّباً أنه واجهه بهذا الأمر واعترف، في الوقت الذي حاول فيه أن يُدافع عن نفسه. 
 وأكد العنزي أنّ هذا الشخص قال له صراحة إنّه أعطى والدة ابنته أموالاً كي تلجأ للقضاء، وساعدها في توكيل محامٍ لبدء إجراءات قانونية، لم يكشف عن تفاصيلها بعد. وبيّن أحمد العنزي أنَّ ابنته "سارون" كانت معه طوال الأيام الماضية، وأنّ والدتها سارة الكندري لجأتْ إلى قسم الشرطة أمس وحررت ضده بلاغاً، اتهمته فيه بخطف ابنتها. 
 وظهر العنزي في الفيديو من سيارته الخاصة، وقال إنّ ابنته بجواره، وأنه في طريقه للذهاب إلى والدتها؛ كي تكون معها بعد ذلك الاتهام، مبيناً أنّ الأطفال لا دخل لهم في شؤون الكبار، وأنّه لا يصح إلا الصحيح، مشيراً إلى أن ابنته لا ذنب لها، وأنها لابد أن تعيش حياتها بصورة طبيعية. 

 وأعلن أحمد العنزي قبل أيام، في منشورٍ عبر حسابه في "سناب شات"، عن وقوع الطلاق بينه وبين زوجته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، بعد 12 عاماً من الزواج، وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور؛ كونهما ثنائياً متفاهماً بشكل كبير. 
 ووصف العنزي لحظة وقوع الطلاق بأنَّها من أصعب اللحظات في الحياة؛ لأنَّها تجمع الكثير من المشاعر، بين التحرر والانطلاق تارةً، وكسرة وألم النفس تارةً أخرى، وأرجع العنزي تلك المشاعر المزدوجة إلى إحساس الطرفين بفشل العلاقة الزوجية والاجتماعية، والمكر والخديعة من الطرف الآخر. 
 وعبر أحمد العنزي عن رفضه التام الإساءة إلى طليقته الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، مبيناً أن ما يدوّنه البعض من تعليقات مسيئة لن تُفيد في شيء. 
 من جهتها، ظهرت الكندري في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، جرى تداوله عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على خبر انفصالها، قائلةً: إنّ أحمد العنزي لا زال زوجها، وأنّه تسرّع في الإعلان عن أمر انفصالهما، كونهما لم ينفصلا بعد بشكل رسمي. وأكدت سارة الكندري أنّها ستُعلن بنفسها مسألة الطلاق في الوقت المناسب، وذلك لحرصها على المصداقية بينها وبين جمهورها.