دائماً ما تتواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع جمهورها من خلال حسابها الخاص في "انستغرام"، بنشر صورٍ من جلساتها التصويرية أو مشاركتهم أعمالها الجديدة ومقاطع من حفلاتٍ غنائية.
 ولكنَّ هذه المرة كانت للفنانة هيفاء وهبي مشاركة من نوعٍ خاص؛ إذ نشرت صورةً حديثة لها تحدَّثت فيها مع متابعيها عن مصدر ابتسامتهم، وسط تفاعل واسع مع الصورة التي حققت إعجاب 230 ألف شخص في ساعات قليلة. وقالت وهبي، التي ظهرت وهي تبتسم، إنّ الابتسامة تأخذ حيزاً صغيراً من الوجه، لكنها تبعث على السعادة والقبول في نفوس الآخرين، وسألت الجمهور عن مصدر ابتساماتهم.

 وكتبت قائلةً: "الابتسامة تأخذ حيزاً صغيراً من وجهك.. تأخذ حيزاً كبيراً في نفوس الآخرين.. مين مصدر ابتسامتكم؟".
 وتفاعل مع منشور هيفاء وهبي عدد كبير من المتابعين، تاركين آلاف التعليقات التي تمدحها وتشيد بها، متمنين ألا يحرموا من ابتسامتها.
 ومن النجوم الذين علّقوا على صورة هيفاء وهبي، جيني إسبر، فقالت: "انشالله عطول نشوف ابتسامتكِ"، بينما تركت عبير صبري تعليقاً متضمناً إيموجي قلوب، وكتبت شكران مرتجى: "حلوة الحلواية"، كما علّق النجوم ساندي علي وفيفيان مراد ووسام صباغ.
 وكانت آخر أعمال هيفاء وهبي التي قدّمتها لجمهورها ديو غنائي من خلال أغنية "لو كنت" رفقة الفنان المصري أكرم حسني، والأغنية من كلمات وألحان وإنتاج أكرم حسني، وتوزيع موسيقي توما، وإخراج حسام الحسيني.