تدخَّلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في حديث عفوي عن الصداقة جمع الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ومواطنتها الفنانة نورة العميري، الأمر الذي أثار امتعاض البعض؛ بسبب تدخُّل بدور في أمرٍ قال الجمهور إنه لا يعنيها.
 وفي التفاصيل، فقد أطلَّت فوز الفهد من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تجلس في مطعم وتتحدث عن فتيات قطعت علاقتها معهنّ، فيما يبدو أنَّ حديثها يحمل معايرة لغيرها ممن استمر في تلك الصحبة فيما بينهم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وعبَّرت فوز الفهد، في معرِض حديثها مع نورة العميري وصديقات لها، عن ندمها بالتعرُّف على هذه الشخصيات، فقالت في تعليقها: "شكراً إنكم ذكرتوني بكل الذكريات وأعطيتوني كل الأسباب اللي كنت شاكة فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما أرافق المفروض ولا واحدة فيهم".
 وبينما لم توضّح الفاشنيستا فوز الفهد مَنْ تقصد ولم تذكر أسماء بعينها، إلا أنّ بعض رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع على نطاقٍ واسع رجّحوا أنّها تقصد الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، لاسيما أنّ الأخيرة ظهرت بعد هذا الفيديو وأكدت أنّ ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي مجرد "رُخص".
 ولم يسير البعض في مواقع التواصل نحو الاتجاه الأول، إذ رجح فريق أنّ فوز الفهد تقصد في الفيديو الفاشنيستا الكويتية نورة العميري، وابن خالتها، حيث إنّ المطعم الموجودة فيه سبق أن جاءته معهما.
 ومع انتشار مقطع الفيديو، جاء تدخُّل بدور البراهيم من خلال رسالة دوَّنتها عبر حسابها في "سناب شات"، حملت في طياتها رداً مباشراً على ما تحدثت به فوز الفهد.
 ونشرت بدور البراهيم صورة فوز الفهد، مدوّنةً رسالةً قالت فيها: "يا عمري يا فوز الكتاب كان واضح من عنوانه"، غير أنّها سرعان ما حذفت الصورة بعد جدل واعتراض من الجمهور الذي انتقدها بسبب تدخلها في الأمر.