فاجأ النجم اللبناني ملحم زين مواطنه مروان خوري وخطيبته ندى رمال، بزفة استباقية لحفل زفافهما المقرر أن يُقام في منتصف سبتمبر الجاري، وذلك وفق مقطع فيديو جرى تداوله بين رواد منصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.
 وظهر ملحم زين في الفيديو وهو يزف مروان خوري، احتفالاً بقرب دخوله القفص الذهبي، إذ أكد رواد التواصل الاجتماعي أنَّ الفيديو مسرَّب من كواليس تصوير حلقة من برنامج "مع مروان"، وسط أجواء من الفرح داخل الاستوديو.
 وكان مروان خوري وخطيبته في حالة من السعادة، حيث كان الأول يبتسم من فرحته بمفاجأة ملحم زين، الذي كان يُؤدِّي أغنية "بدنا نتجوز عالعيد"، بينما صعد مع خطيبته المسرح وكانت الأخيرة في حالة من الخجل.

 وتفاعل الحضور في مسرح البرنامج مع مفاجأة ملحم زين، لاسيما أنه أقدم على تلك الخطوة اللافتة بالكثير من الحب، بينما شاشة العرض في الاستوديو تظهر صورة مروان خوري وضيفه ملحم زين.
 ونفى مروان خوري ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، منتصف يوليو الماضي، بشأن زواجه في حفلٍ قيل إن عدداً من أصدقائه المقربين نظموه له، كاشفاً أنه حدد شهر سبتمبر موعداً نهائياً لإقامة حفل زفافه، ودخوله القفص الذهبي. 
 وكان مروان خوري قد تحدث عن الزواج والحب في حياته، في حوارٍ سابق مع "زهرة الخليج"، قال فيه: "لا يغيب الحب عنّي.. لكن إذا كانت الرومانسية هي الالتزام والزواج، فأعتقد أنه سيكون هناك تناقض! أنا لست ضد فكرة الزواج ولكن ليس دائماً الحب الرومانسي هو الذي يؤدي إلى الزواج.. وفي النهاية، الزواج شركة تجمع الحب والتفاهم والمصلحة المشتركة.. لكن الحب بالمطلق هو المتحرر من أي قيد، وهذا هو الحب الأسمى. والزواج ضرورة لا بد منه".