تحدث الفنان الكويتي داوود حسين، الموجود في مصر حالياً، عن العديد من أسرار حياته الشخصية وعلاقته ببعض النجوم في الوسط الفني.
 ويقضي داوود بعض الأيام في مصر خلال فترة العطلة الصيفية الحالية، ومشاهدة العرض المسرحي "أبو العربي" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري هاني رمزي، وكذلك حلوله ضيفاً على برنامج "التاسعة" عبر شاشة التلفزيون المصري.
 وقال داوود حسين إنه "أب" مثل أيّ رب أسرة في المنزل يقوم بواجباته تجاه عمله وأبنائه، مثمناً دعم زوجته له في حياته المهنية، خاصةً أنّ مجال التمثيل مختلف عن غيره.

 ووجه حسين، الذي يحرص على إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام، الشكر لزوجته على ما قدّمته له من دعم، مبيناً أن لديه اثنين من الأبناء وكلاهما لديه حسّ فني ويستطيعان دخول مجال الفن، غير أنّ ابنه الأكبر اتجه حالياً لمسار آخر بعيداً عن الوسط الفني، أمّا ابنه الثاني فلا زال يدرس في مجال التصميم.
 وتابع الفنان الكويتي أنّ زوجته مثل كل زوجة لابد أن تكون داعمة لزوجها، موضحاً أنّها ساعدته، لأنه في كثيرٍ من الأوقات كان يوجد خارج المنزل، ودائماً ما يكون في "بلاتوهات" التصوير، وفي بعض الأوقات عندما عمل في "الفوازير" كان يوفِّر ساعتين فقط للنوم.
 وعقّب أنّ الأب لديه مسؤوليات في متابعة دراسة أبنائه وبعض شؤونهم، لكنّ زوجته كانت تقوم بكل المهام؛ لأنه لم يكن لديه الوقت لذلك، وهو ما وضعه في "خانة" عدم القدرة على الإلمام بكل الأمور، وكان لابد أن يعمل لتوفير ما يحتاجه الأبناء والمنزل.
 وعن سر معرفته بالفنان المصري محمد هنيدي، قال داوود حسين إنّه أخ وشهادته مجروحة فيه، متحدثاً عن العلاقة التي جمعتهما، قائلاً إنه كان يعمل في فيلم "على جنب ياسطى"، وقام بتصويره قبل فيلم "عندليب الدقي" مع محمد هنيدي، مضيفاً أنه تعرف عليه عند الاحتفال بعيد ميلاده، فرأى التواضع منه وعمل معه بعدها.
 وروى داوود حسين رد فعل النجم اللبناني عاصي الحلاني بعدما قام بتقليده، فقال إنّ من يقلدهم لم يغضبوا منه، ولكن المحيطين حول من يقلده يثيرون بداخله نزعة الغضب، وهو ما حدث مع البعض، مثل عاصي الحلاني الذي غضب منه.