أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن إعجابها الشديد بالأداء المميز للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل "صالون زهرة". 
 وغردت العيدان، عبر حسابها في "تويتر": "‏نادين نجيم نجمة عالمية متميزة، ولديها طاقة ستُمكنها من التربع على عرش النجوم لسنوات وسنوات، وأنا وأسرتي نُوجّه لها التحية". 
 وتفاعل عدد واسع من المتابعين مع المنشور، حيث غرّد أحدهم قائلاً: "‏ ‎مسلسل إبداع، حقاً نادين كل يوم تُثبت أنّها نجمة لبنان الأولى من دون أي منافسة". 
 وأضاف مغرد آخر: "‏‎الجميل أنّها بكل دور تأخذه مختلف عن الثاني ما تكرر نفسها". وتابعت مُدوِّنة أخرى قائلةً: "‎أفضل ممثلة وأرقى إنسانة وأحلى أم بالدنيا، وكل الصفات الحلوة تجتمع في ‎نادين نسيب نجيم". 
 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جهتها، ردّت ‏الفنانة اللبنانية على إشادة مي العيدان، حيث غرّدت في "تويتر": "شكراً كتير مي على كلامكِ، وإن شاء الله ضل قد المسؤولية وعلى طول أقدم الأفضل والأحسن". 
 وكانت مي العيدان قد أعلنت عن أبطال مسلسلها الجديد "ممنوع السكوت"، الذي تقوم بتأليفه، وهو أول مسلسل يتكون من 30 حلقة من تأليفها، مؤكدةً أنّ الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل ومواطنه النجم محمد الأنصاري سيكونان أول المنضمين إلى طاقم عمل المسلسل، على أن تُعلن عن بقية المشاركين فيما بعد.
 ونشرت "العيدان"، عبر صفحتها في "انستغرام"، صورةً للفنان عبدالرحمن العقل، وعلّقت قائلةً: "قريباً عبدالرحمن العقل بطل مسلسل (ممنوع السكوت)، تأليف مي العيدان، وإخراج سيف الدين العيساوي، ومن إنتاج شركة النايف للإنتاج الفني.. ترقّبوا باقي الأسماء".
 كما نشرت صورةً أخرى للنجم محمد الأنصاري، وعلّقت عليها قائلةً: "قريباً الفنان محمد الأنصاري بطل مسلسل (ممنوع السكوت)، تأليف مي العيدان، وإنتاج شركة النايف، وإخراج سيف الدين العيساوي.. ترقبوا باقي الأسماء".