عبَّرت الفنانة البحرينية حنان رضا عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ30؛ إذ فاجأها الأصدقاء بالاحتفال بتلك المناسبة من خلال إحضار قطع الحلوى، وعليها الشموع التي حملت الرقم 30؛ لتظهر وهي تُطفئها وسط أجواء من البهجة.
 ونشرت رضا مقطع فيديو الاحتفال عبر حسابها في "انستغرام"، معلنةً فيه أنّها أصبحت ثلاثينية بشكلٍ رسمي، معبَّرةً عن سعادتها بانتمائها لأصحاب برج العذراء.
 وذكرت حنان رضا أسماء الصديقات اللاتي احتفلن معها، وهنّ: "ريم، نوف، حنون، خالدة، زبيدة، هند"، موجهةً لهن رسالةً: "مشكورين صديقات عمري عالمفاجأة"، لينال الفيديو آلاف الإعجابات ومئات التعليقات.

 وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو الاحتفال؛ إذ قدّم لها الجمهور التهنئة بتلك المناسبة وكذلك بعض المشاهير ونجوم الفن، من بينهم منى السابر، هايدي موسى وفي الشرقاوي، وغيرهنّ ممن بادلتهنّ حنان الردود على كلماتهم الرقيقة.
 ومؤخراً غازلت الفنانة حنان رضا زوجها الذي لم تكشف عن هويته حتى الآن، بسبب رفضه الظهور على السوشيال ميديا، وذلك من خلال كلمات رومانسية.
 ونشرت حنان رضا، عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "انستغرام"، صوراً لها برفقة زوجها الذي لم تكشف عن وجهه، وظهرت وهي ترتدي بلوزة بيضاء منقوشة بالورود الحمراء الجذابة، مع تنورة سوداء أنيقة، واعتمدت الشعر الطويل المنسدل.
 وعلَّقت حنان رضا، قائلةً: "الحب لك وحدك، أعشقك زوجي، سيد الرجال وتاج الراس، كلي حلالك، وكلك حلالي"، وأرفقت التعليق بصورة خاتم الزواج.
 وجاءت مغازلة الفنانة البحرينية بعدما تداولت صفحات المشاهير صورة أخيها أليكس، معتقدين أنّه زوجها، وأوضحت حنان عبر مقطع فيديو نشرته في "انستغرام" أنّه شقيقها، ولا يُشبه زوجها على الإطلاق، قائلةً: "للتوضيح فقط، هذا الشخص اللي بيكون معايا بالصور ليس زوجي، إنما هو أليكس أخوي، زوجي لونه أسمر وما يحب السوشيال ميديا".