أعلن الفنان المصري وائل عبدالعزيز عن بشرى سارة لجمهور شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، بشأن وضعها الصحي الذي يُثير قلق وتساؤلات الجمهور من حين لآخر، لاسيما أنّها غادرت مصر منذ قرابة شهر إلى العاصمة السويسرية جنيف لتلقي العلاج.
 وفي معرِض تبشيره بالوضع الصحي لشقيقته، قال وائل عبدالعزيز، في منشورٍ له عبر حسابه في "فيسبوك"، إنّ الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز باتت مطمئِنة، مؤكداً أنّها ستعود من الخارج، وتستقر في منزلها قريباً.
 جاء هذا في معرِض حديث وائل عبدالعزيز عن الشائعة التي لا تزال تنتشر بين الجمهور عن وفاة شقيقته، حيث علّق في وقت سابق نافياً الأمر، لكنّ هذه المرة حسمه بأنَّ شقيقته ستعود في القريب لمنزلها وعملها أيضاً. وكتب وائل عبدالعزيز، قائلاً: "ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها شائعة ربنا يجعل يومي قبل يومها".

 وغادرت ياسمين عبدالعزيز مصر إلى سويسرا، في العاشر من أغسطس الماضي، لاستكمال رحلة علاجها، وهو ما ترك حالةً من القلق لدى الجمهور المتابع لحالتها، بعدما كان ينتظر تعافيها تماماً وهي في منزلها بعد مغادرتها المستشفى قبل أيام قليلة.
 أحمد العوضي إلى جنيف
 وأنهى الفنان المصري أحمد العوضي أزمة سفره خارج بلاده، والتي استمرت أكثر من 20 يوماً، وتسببت في منعه من مرافقة زوجته ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا.
 وكشف مصدر مقرب من أحمد العوضي، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنّه سافر إلى جنيف قبل 3 أيام فقط؛ إذ شُوهد في مطار القاهرة وهو ينهي إجراءات السفر.
 وأكد المصدر أنّ تأخُّر التأشيرة على جواز سفر أحمد العوضي هو السبب في عدم مرافقة زوجته، حيث كانت هناك مفاضلة بين استمرارها في مصر، لحين إنهاء أزمته أو سفرها بمفردها ثم اللحاق بها، إذ كان الاختيار الثاني هو ما حدث.
 وبيَّن المصدر أنّ أحمد العوضي أجرى أيضاً مسحة طبية خاصة بكورونا، كما تطلب الدولة التي سافر إليها، بينما حرص على مساندة ياسمين عبدالعزيز في سويسرا خلال فترة علاجها، موضحاً أنها موجودة داخل أحد المستشفيات العالمية في جنيف.
 غياب عن ماراثون رمضان 2022
 وعقَّب المصدر بأنّه لا مجال للحديث عن عودة ياسمين عبدالعزيز حالياً، إذ يُقدِّر الأطباء فترة وجودها في المستشفى بمدة شهرين على أقصى تقدير؛ كي تعود لممارسة حياتها الطبيعية، كما كانت من قبل.
 وشدد المصدر على أنّ بعض المعلومات الطبية التي وردت من الفريق المعالج بالخارج تُشير إلى منع ياسمين عبدالعزيز من العمل في مجال التمثيل خلال الأشهر المقبلة، وهو ما يؤكد غيابها عن الماراثون الرمضاني المقبل 2022.
 يُذكر أنّ البعض قال إن ياسمين عبد العزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في إحدى المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة، استمرت لما يقرب من 16 ساعة.