يأتي ماسك الـSHEET من أبرز المنتجات في عالم العناية بالبشرة، ويحظى بشعبية كبيرة بفضل تأثيره العميق والغني وتنوعه، خصوصاً ثراءه بالسيروم الخاص به.
 إلا أنه كثيراً ما قد تقعين في خطأ التخلص من فائض الماسك بعد استخدامه، في حين يمكنك الاستفادة به بأكثر من طريقة.. في ما يلي نكشف لكِ حيلاً متنوعة لاستخدام فائض ماسك الـSHEET، بدلاً من التخلص منه:
 
تدليك الوجه
 بكل بساطة، وبعد الانتهاء من استخدام الماسك، يمكنك إزالة كل الفائض وسكبه في راحة يدك ودلكيه على وجهك برفق لمدة 5 دقائق، فذلك سيعزز امتصاص البشرة للسيروم، وستحصلين على إشراقة إضافية.
 
العناية بالعنق
 يمكنك سكب أو عصر فائض الماسك، والاحتفاظ به في عبوة، واستخدامه للعناية بعنقك وصدرك أيضاً.
 
ترطيب الجسم
 سيفيد فائض الماسك في ترطيب مختلف مناطق الجسم، خاصة تلك الأكثر جفافاً، مثل: المرفقين والركبتين والذراعين، وحتى الجزء الخلفي من راحة يدك، وذلك ببساطة من خلال التدليك برفق على المنطقة.
 
بخاخ mist
 من بين الحيل اللطيفة أيضاً، ليس عليكِ سوى عصر فائض الماسك، ووضعه في عبوة بخاخ، وإضافة بعض الماء المقطر، ثم رجيه جيداً، وها هو أصبح جاهزاً.
 
مزيل مكياج
 بجانب ما ذُكر، يمكنك الاستفادة بفائض ماسك الـSHEET، واستخدامه كمزيل مكياج من خلال تخزينه في عبوة، وحفظها في الثلاجة، واستخدامه كمزيل المكياج المعتاد، وبعد ذلك يمكنك المتابعة باستخدام ماء ميسيلار أو غسول.